الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء: لن أعطي أي قيمة لفنانات يبحثن عن الشهرة!

هيفاء: لن أعطي أي قيمة لفنانات يبحثن عن الشهرة!

بعد أن صرّحت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق “أنها أكثر إثارة من هيفاء وهبي”، ردت عليها الفنانة اللبنانية في مقابلة مع جريدة “الشرق الأوسط” “أن هناك فنانات يبحثن عن الشهرة، وعندما أرد عليهن فأنا أعطيهن قيمة، ولذلك أفضل أن لا أقدم لهن هذه الفرصة”. يشار إلى أن هيفاء الموجودة حاليًا في بيروت، تعيش حالياً فترة استجمام بحسب ما تقول، بعدما قدمت ألبومها الجديد الخاص بالأطفال وعنوانه: “بيبي هيفا”، فيما أنهت احتفالا جماهيرياً قبل أيام في مدينة دبي حضره أكثر من عشرة آلاف متفرج.

ولم يبتعد اسمها الذي أصبح “مضرب المثل” حسب ما تقول، حتى من نجوم الأغنية السعودية. ففي آخر لقاءات الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في برنامج “آخر من يعلم” مع المذيعة الفنانة أروى عندما سألته عن قوله سابقاً “إنه لو وضع صورته على غلاف مجلة، فإنه سيبيع أكثر من هيفاء وهبي”.

وأضافت هيفاء “شيء جميل أن يقارن فنان صاحب جماهيرية كبيرة مثل خالد عبد الرحمن نفسه بهيفاء وهبي، وهذا دليل على أن مكانتي كبيرة عند خالد، وفي نفس الوقت الإنسان لا يقارن نفسه بأحد آخر إلا حين يشاهد أن هذا الشخص شيء كبير”.

وعن تضارب الأقوال حول مشاركتها في فوازير العام الحالي ردت هيفاء سريعاً “أعتقد أن هذا الموضوع سيقفل نهائياً وأنا أخرجته من رأسي”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *