الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء: سمير صفير ليس رجلا ومهووس بي وبحاجة لعلاج

هيفاء: سمير صفير ليس رجلا ومهووس بي وبحاجة لعلاج

تعقيباً على التصريحات والهجوم العنيف الذي يطلقها الملحن اللبناني سمير صفير ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في كل اطلالاته الاعلامية خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في تصريحات صحفية وردّت على سمير صفير واتهمته بأنه ليس رجلا، ويجب عليه أن يذهب لطبيب هرمونات ليعود رجلاً.

وقالت هيفاء وهبي أنها تسمع دائماً من المقربين لها سؤالاً : “ماذا يريد منك الملحن سمير صفير ولماذا يتهجّم عليك في كل اطلالاته الاعلامية؟ و”يا عيب الشوم شو بدو منك هيدا راكض وراك مثل خيالك”. وقالت هيفاء وهبي :”لا ادري ماذا يريد ولا يهمني ان اعرف، وكلّ الناس باتوا يعرفون انه لا يهنأ له العيش من دون ان يتطرّق الى اسمي”.

واشارت هيفاء وهبي إلى أن زوجها المصري الشاب احمد ابو هشيمة قال لها “هو عاوز ايه ده”! فردت عليه: “أنت حبيبي انتبهت رغم انك لا تتدخّل في الفن، وقال لها: “واحد بيجيب سيرة مراتي من وقت ما اتعرّفت عليها، وكيف لي ان لا انتبه”. وقالت هيفاء وهبي: “صراحة لا يهمني ان اعرف ما هي مشكلته، هو مهووس بي هو مجنون هيفاء”.

“صراحة صرت اعرف اين يتوجّب عليه ان يتلقّى العلاج، وجدنا له العلاج وهو طبيب الهرمونات هذا ليس رجلا”. ” الكلّ يعرف اين مشكلته، وهذه المشكلة صارت واضحة للعلن، الا ترين كيف يهتز حين يتكلّم عني، وكأنه كاسة “جيلو”.

واضافت هيفاء وهبي: “إذا هو ملحن كبير لماذا لا يحكي عن ألحانه؟ وعن اي الحان سيحكي؟ الحان من الزمن الغابر؟ وهو يعرف من هم الملحنين المتفوقين وهو ليس واحداً منهم”.

وفي النهاية قالت هيفاء وهبي: “انت يا سمير صفير لا شيء، انت مهووس بي، وانا لست مهووسة بك، انت مجنون هيفاء، وانا لست مجنونة سمير، واذا تكلّمت عني في اطلالة مقبلة ستثبت فعلاً ان نقطة الرجولة لديك هي مجرد نقطة وكلّ ما تبقى عدا ذلك هي امرأة”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *