الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء: سعيدة لأنني سأحصل على الجنسية التركية

هيفاء: سعيدة لأنني سأحصل على الجنسية التركية

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنها سعيدة لأنها ستحصل على الجنسية التركية، وتأتي وقائع هذا الموضوع أثناء قيامها بزيارة لأنقرة بدعوة من وزارتي السياحة والثقافة التركيتين، والتقت هناك برئيس بلدية أنقرة، السيد جوكسيك وتحدث معها عن رغبته في منحها الجنسية التركية فوافقت، وقالت إنه شيء يشرفها، ورحبت بالفكرة.

وأوضح مكتبها الإعلامي في تصريحات أن هناك بعض الإجراءات الخاصة بمنحها الجنسية لا تزال مستمرة.

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة اللبنانية عن اندهاشها من انتشار شائعة انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وقال المكتب الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي “إن كل ما يثار حول انفصالها عن زوجها لا أساس له من الصحة، وإنها تعيش حياة مستقره مع زوجها، والدليل أنهما الآن مسافران ويقضيان شهر رمضان معا، وهو ما يقطع الشك باليقين بصدد هذه الشائعة التي لا أحد يعلم من مصدرها ومن هو مطلقها”.
مولد وصاحبه غايب خارج سباق رمضان

في سياق مختلف لفت المكتب الإعلامي للفنانة هيفاء إلى أنها غير حزينة على الإطلاق لخروج مسلسلها “مولد وصاحبه غايب”، الذي يعد أول تجربة تلفزيونية لها من سباق الدراما الرمضانية، لعدم اكتمال تصوير مشاهده، مؤكداً أن هيفاء أهم ما يشغلها هو أن يكون العمل جيدا، ويظهر بالشكل المطلوب خاصة مع وجود كافة العناصر لنجاحه، وأن عرضه بعيداً عن زحام رمضان سيكون أفضل.

وعن الصعوبة في أداء شخصية الفتاة الشعبية في المسلسل، قال المكتب إن هيفاء بطبعها “شقية ومهضومة”، لذا فأحبت شخصية الفتاة الشعبية “نوسة” ودرست تفاصيلها جيداً، حيث يعرف عن هيفاء حرصها على دراسة تفاصيل الشخصية بشكل كبير.

مسلسل “مولد وصاحبه غايب” يشارك في بطولته بجوار هيفاء وهبي كل من الفنانين فيفي عبده وسعيد طرابيك وصفية العمري وباسم سمرة ومحمد كريم والمطربة الشعبية أمينة وحسن الرداد وأميرة هاني، والقصة من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *