الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء ترتدي النقاب لزيارة “الحسين”

هيفاء ترتدي النقاب لزيارة “الحسين”

بعد فوزها بلقب أجمل امرأة في العالم، أصبحت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من مريدات مسجد الإمام “الحسين” بالقاهرة، وذلك بعد انتقال إقامتها إلى مصر مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه هيفاء ما تردد مؤخرا حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الجماعة”؛ الذي يتناول تاريخ حركة “الإخوان المسلمين” في مصر، والذي يكتبه وحيد حامد.

وتصر هيفاء على أن تكون زياراتها المتكررة إلى ضريح الحسين في طي السرية والكتمان، حيث تذهب باستمرار وهي مرتدية النقاب أو الحجاب وبدون ماكياج حتى لا يتعرف عليها أحد، وذلك بعد ارتدائها النقاب للمرة الأولى خلال أحداث الفيلم السينمائي “دكان شحاتة”، بحسب صحيفة “الجمهورية” المصرية.

كما تقوم المطربة اللبنانية بتوزيع ما تجود به لأهل الخير، بحسب الصحيفة ذاتها.

أجمل امرأة في العالم

على جانب آخر، أعربت هيفاء عن سعادتها بانتزاع لقبَ أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم، في استفتاء أجراه موقع “TOP ٩٩ Women” العالمي على شبكة الإنترنت بين زواره، متفوقة بذلك على جميلات العالم من مطربات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات.

وحلت بعد الفنانة اللبنانية في القائمة كل من عارضة الأزياء “دينيس ميلاني”، والممثلة “ميجان فوكس”، وعارضة الأزياء “إيليانا فاساريو”، وكانت المفاجأة تراجع الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” إلى المرتبة الخامسة، على رغم حصولها على لقب أكثر النساء جاذبية في كثير من الاستفتاءات السابقة.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *