الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء بأجواء المونديال: آه كم يعجبني ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين

هيفاء بأجواء المونديال: آه كم يعجبني ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين

هيفاء وهبي :
* زواج ابنتي زينب وإنجابها طفلةً هو مجرد إشاعة
*ارشح نانسي عجرم وسمية الخشاب ومنة شلبي لخط الوسط

* خبرتي في كرة القدم بسيطة لكن زوجي أحمد متابع جيد لكرة القدم
قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إنها رغم علاقتها البسيطة بكرة القدم؛ إلا أنها تعشق التانجو الأرجنتيني، ومن بعده البرازيل، وإيطاليا في مونديال كأس العالم في جنوب إفريقيا.
في الوقت نفسه؛ أكدت أنها إذا أرادت تشكيل فريق للمشاركة في مونديال جنوب إفريقيا 2010، فسيكون بقيادة الإعلامي جورج قرداحي الذي يُقدم برنامج “من سيربح المليون” على MBC
وبررت اختيارها قرداحي ليكون مدربا للفريق بأنه يملك “كاريزما” وكلمته مسموعة لدى الجميع، كما رشحت زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أو فضل شاكر لحراسة المرمى، وراغب علامة كمهاجم. بينما فضلت أن تكون الفنانة نانسي عجرم، ورامي عياش، ومنة شلبي، وسمية الخشاب، لخط الوسط، مرجعة ذلك إلى أنهم أصدقاؤها وأحباؤها

هيفا في بيتها مع زوجها
وتقول هيفا إن خبرتها “في كرة القدم بسيطة، لكن زوجي أحمد متابع جيد لكرة القدم. ومن خلاله، تعلقت بها، وأشجع فريق الأرجنتين، ومن بعده البرازيل، وإيطاليا، ويعجبني كثيرا كاكا، باتو، ماكسويل، ورونالدينو، وتوتي، ولوكا طوني، وزامبروتا، وكانفارو. ثم تنبّهت هيفاء قائلة: آه كم يعجبني أيضا ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين”.
وفي سياق آخر؛ كشفت أن زواج ابنتها زينب وإنجابها طفلةً هو مجرد إشاعة، مشيرة إلى أنه لم يتم الاتفاق للقيام ببطولة مسلسل “الملكة نازلي”.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *