الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > هيجواين يقود نابولي للفوز على ميلان

هيجواين يقود نابولي للفوز على ميلان

ميلان

قاد المهاجم الارجنتيني هيجواين فريقه الى فوز ثمين على ضيفه نادي الميلان بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب السان باولو ضمن الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم الميلان اولاً عبر لاعب خط الوسط المغربي الجديد عادل تاعرابت في الدقيقة الثامنة وهو الهدف الاول له بقميص الميلان في الظهور الاول في الكالتشيو ، ولم يهنئ الروسونيري بالهدف كثير حتى جاء الرد سريعاً عبر السويسري جوخان اينلر في الدقيقة 11 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيجواين من اضافة الهدف الثاني من كرة رأسية جميلة عجز الحارس الايطالي عن التصدي لها في الدقيقة 56 .

وعند الدقيقة 82 عاد هيجواين ليزور شباك الميلان بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد جملة من التمريرات الجميلة بدأها القائد هامسيك الذي مرر كرة بينية الى الاسباني البديل كاليخون وبدوره اعطى الكرة على طبق من ذهب للارجنتيني الذي اودعها من لمسة واحدة داخل المرمى .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة 47 في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الفيولا الرابع ، فيما تجمد رصيد الميلان عند النقطة 31 في المركز العاشر .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *