الرئيسية > اخبار مختارة > هولندا تتمسك بحلم الصعود عبر أقدام لاعبي ألمانيا

هولندا تتمسك بحلم الصعود عبر أقدام لاعبي ألمانيا

عثرت هولندا على حليف غير متوقع حين جلس لاعبوها يعلوهم اليأس في غرفة تغيير الملابس عقب الهزيمة 1/2 أمام ألمانيا يوم الأربعاء الماضي بعد أن وعد الغريم التقليدي بتقديم أفضل ما لديه لمساعدتهم على التأهل الى دور الثمانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2012.

وبهزيمتها أصبحت آمال هولندا في الاستمرار في البطولة على المحك لكن زيارة لاعبي ألمانيا بعد المباراة في استاد ميتاليست بخاركيف رفعت الروح المعنوية ووفرت بصيصا من الأمل، كما ذكرت رويترز.

وأقنعت تطمينات شخصية من المانيا عددا كبيرا من اللاعبين البارزين في تشكيلة هولندا بأنه يمكنهم الفوز على البرتغال بفارق هدفين أو أكثر على أن تبذل المانيا كل ما تستطيع لمساعدتها على التأهل بانتصار ساحق على الدنمرك في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وقال كيز يانسما المتحدث باسم منتخب هولندا خلال التدريب أمس الخميس “لاعبو ألمانيا حضروا الى غرفة تغيير الملابس الخاصة بنا الليلة الماضية بعد المباراة وهذا هو ما قالوه.. يمكن أن أقول لكم إن روبن فان بيرسي بدل قميصه مع توماس مولر وطلب منه ذلك”.

وأضاف قال له نعم بالتأكيد.. سنقدم كل ما لدينا بنسبة مئة بالمئة في تلك المباراة وهذا ما يعتقده الجميع.

وقيل أيضا إن ويسلي شنايدر ومارك فان بومل ثنائي هولندا أبلغا بنفس الشيء من لاعبين ألمان.

وبعدما رشحها كثير من المعلقين للفوز باللقب في هذه البطولة تواجه هولندا خطر الخروج بعد هزيمتين أمام الدنمرك وألمانيا. وتحتاج هولندا للفوز بفارق هدفين أو أكثر على البرتغال في خاركيف بعد غد الأحد لتبقي على آمالها في التأهل لدور الثمانية بشرط انتصار المانيا على الدنمرك في لفيف في نفس الوقت.

وستضمن المانيا صدارة المجموعة في حالة التعادل او الفوز في آخر مباراة لها وستتاهل ايضا حتى إذا خسرت أمام الدنمرك وفشلت البرتغال في التغلب على هولندا.

شاهد أيضاً

لماذا تنزل الدموع أحياناً عند التثاؤب؟

التثاؤب، يأتي لجميع البشر بدون إستثناء. وهناك الكثير من النظريات حول أسبابه حيث يقال أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *