الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > هودجسون يبدي رغبته لضم هاري كين لصفوف إنجلترا

هودجسون يبدي رغبته لضم هاري كين لصفوف إنجلترا

هاري كين

ينتظر أن ينضم هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير وداني إينغس لاعب بيرنلي لمنتخب إنجلترا للمرة الأولى، حين يعلن المدرب روي هودجسون أسماء تشكيلته الشهر المقبل استعداداً لمواجهة ليتوانيا وإيطاليا.

وامتدح هودجسون الثنائي بشدة في مؤتمر صحافي قصير أمس الخميس، بعدما أثارا إعجابه بسلسلة من العروض المميزة كل مع ناديه وقدم المدرب أقوى إشارة على نيته ضمهما.

وأحرز كين (21 عاماً) 23 هدفاً لتوتنهام في جميع المسابقات، بينما يملك إينغس (22 عاماً) 9 أهداف مع بيرنلي المكافح لتجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب 26 هدفاً لبيرنلي في دوري الدرجة الثانية والكأس الموسم الماضي، حين ترقى الفريق للدوري الممتاز.

كما قال هودجسون الذي يتطلع لمواجهة ليتوانيا بإستاد ويمبلي اللندني في 27 مارس (آذار)، ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 ثم إيطاليا في مباراة ودية بتورينو بعدها بأربعة أيام، إنه لا يخطط لإشراك القائد وين روني في وسط الملعب، وهو الدور الذي يقوم به حالياً في ناديه مانشستر يونايتد.

وفي وصفه لقدرات كين قال هودجسون: “خوض المباريات أمر مهم ولو كان بمقدوره أن يكون نجماً في توتنهام في عمر 21، فهو يؤدي بشكل جيد، مشكلة هاري الوحيدة الآن هي الحفاظ على مستواه الحالي لمدة 13 عاماً”.

وأضاف “قد يكون السؤال حالياً عن جدارته بمكان أساسي على حساب وين روني أو داني ويلبيك أو دانييل ستوريدج، حسناً، هذا شيء عليه إثباته، وإن لم أمنحه فرصة في التشكيلة، فلن يتسنى لنا مطلقاً أن نعرف”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …