الرئيسية > اخبار الفن > هند صبري : فيلم “الجزيرة” يعتبر العمل الوحيد غير الكوميدي ضمن أفلام الموسم

هند صبري : فيلم “الجزيرة” يعتبر العمل الوحيد غير الكوميدي ضمن أفلام الموسم

هند-صبري

تترقب الممثلة التونسية هند صبري التي تشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة”، ردود أفعال الجمهور على الفيلم الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، تزامناً مع موسم عيد الأضحى المبارك. الفيلم من تأليف محمد دياب، إخراج شريف عرفة،

وقالت هند إنها تتابع عن كثب إيرادات العمل ومدى تقبل الجمهور للجزء الثاني من فيلم “الجزيرة”، خاصةً وأن الجزء الأول تم تقديمه منذ سبع سنوات، وأكدت أن جميع المؤشرات تدل على أن العمل متربع على قمة الإيرادات، ولكن الموسم لا يزال في بداياته وقد تنقلب الموازين في أي لحظة.

وعن المنافسة، أشارت إلى أن “الجزيرة” يعتبر العمل الوحيد غير الكوميدي ضمن أفلام الموسم، وهو ما يعطي أفضية كبيرة لفريق العمل، حيث يعد العمل متفرداً وبعيداً عن أي تشابه أو منافسة مع الأفلام الأخرى.

وعن دورها أكدت أنها تؤدي نفس شخصية كريمة التي جسدتها خلال أحداث الجزء الأول، وتابعت، سيكون هناك اختلافات كبيرة في أحداث الجزء الثاني، لاسيما عن طريق الشخصيات أو الأحداث التي تتناول تصاعد نفوذ وهيمنة منصور الذي يلعب دوره الممثل أحمد السقا على تجارة السلاح بعد حالة الانفلات الأمني التي مرت بها البلاد عقب ثورة يناير.

وقالت إن العمل يعتبر علامة في مشوارها الفني، نظراً لما يمثله الفيلم من قيمة فنية تعيد إلى السينما المصرية جدارتها وريادتها التي فقدتها خلال الأعوام الماضية، بسبب أعمال سينمائية سطحية تم عرضها في السنوات الماضية وأساءت للمجتمع المصري.

وأكدت أن الفيلم أعاد الإنتاج الضخم للسينما المصرية، في ظل ما تشهده الساحة من أعمال بسيطة في التكلفة الإنتاجية لكنها خطيرة في رسالتها الجماهيرية، وأوضحت قائلة: رغم أن أعمال البلطجة والمخدرات سيطرت على جمهور السينما خلال الفترة الماضية، إلا أن وعى الجمهور لا يزال يترقب الأفلام الجيدة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *