الرئيسية > اخبار الفن > هند صبري: زواجي كان سببا في قبولي مسلسل “عايزة أتجوز” !

هند صبري: زواجي كان سببا في قبولي مسلسل “عايزة أتجوز” !

أقامت كل من “الشروق” للإنتاج الفني وشركة “تي فيجن” مؤتمرا صحفيا لمسلسل “عايزة أتجوز”، وذلك الأربعاء 21 يوليو بفندق “جراند حياة” بالقاهرة.

وحضر المؤتمر أبطال العمل تتقدمهم هند صبري بطلة العمل والمخرج رامي إمام، الفنان أحمد فؤاد سليم والوجه الجديد طارق الإبياري وكارولين خليل والمؤلفة غادة عبد العال، في حين اعتذرت كل من الفنانة رجاء حسين وسوسن بدر عن الحضور.

وتواجدت كاميرا FilFan.com ، وكانت لها هذه اللقاءات:

قالت هند صبري خلال لقائها مع FilFan.com : إن زواجها الذي تم منذ فترة قريبة كان السبب وراء قبولها مسلسل “عايزة أتجوز”، لأنه أصبح بينها وبين مشكلة تأخر سن الزواج التي يعالجها المسلسل فجوة كبيرة، وبالتالي لن تبدو وكأنها تقدم طلب زواج للجمهور، على حد قولها.

وأضافت أن عنوان “عايزة أتجوز” للمسلسل كان اختيارا موفقا من مؤلفته غادة عبد العال، لأنها كلمة دائما ما تصرح بها البنات “بصوت منخفض” حتى لا يسمعها أحد ، وأوضحت أن نوعية الحوار بين أبطال المسلسل خلال الأحداث غير تقليدي بالمرة، فهو غير متحفظ بل كله جرأة وصراحة ويدخل في مشكلة المسلسل التي تعاني منها البنات.

أما بالنسبة لرأيها في سيناريو المسلسل وإذا كان لديها ملاحظات عليه فقالت: المسلسل كان نتاج عمل جماعي، فكان لجميع فريق العمل الأساسيين ملاحظات تم أخذها بعين الاعتبار، لأن الجميع تعامل مع “عايزة أتجوز” على أنه مولودهم.

وأضافت: المخرج رامي إمام بصدد مونتاج “ماكينج” المسلسل وعرضه للجمهور على القنوات التي سيعرض عليها.

وقال المخرج رامي إمام خلال حواره مع FilFan.com: إنه لم يعرض عليه من قبل إخراج مسلسلات درامية، وكان أول ترشيح لإخراج أول عمل درامي كان من خلال دار الشروق إحدى الجهات المنتجة للمسلسل.
وأضاف: كنت سعيد بالترشيح وسعيد بوجودي مع هند صبري التي أحبها على المستوى الإنساني ومستوى العمل لأنها ممثلة يمكن “تشكيلها” كما يحلو للمخرج.

ووصف المخرج الشاب مهمة تولي عمل تقدم فيه هند صبري لأول مرة شخصية كوميدية “بالصعبة جدا”، ولكنه أكد على أن الفنانة التونسية تتميز بخفة الدم على المستوى الشخصي، وبالتالي لم تحتاج منه أي مجهودات كثيرة.

أما بالنسبة لضيوف الشرف الموجودين بالمسلسل مثل أحمد السقا وتامر هجرس وإدوارد وعمرو رمزي وغيرهم الذي يقدم أغليهم أيضا لأول مرة في شخصيات كوميدية قال: فكرة وجود ضيوف شرف فكرة فريق العمل، وهو يعطي قيمة للعمل بالإضافة لقيمة هند صبري.

وأردف: ولو كنا اخترنا ممثلين عاديين ليسوا من النجوم فكان هذا لن يؤثر بالسلب على العمل لأن به مضمون قوي يحميه ولكن وجود النجوم أثري العمل خاصة وأنهم كانوا يتعاملون معه وكأنه عملهم وليس من منطلق أنهم ضيوف شرف.

فأحيانا كانوا يقوموا بوضع إضافات على أدوارهم كانت جميلة جدا وأعجبتني، لذلك أنا سعيد بمشاركتهم في المسلسل

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *