الرئيسية > اخبار الفن > هند صبري تنضم الى تنظيم داعش !

هند صبري تنضم الى تنظيم داعش !

هند صبري

تستعد النجمة التونسية هند صبري للمشاركة في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم ” زهرة حلب ” من إخراج المخرج التونسي رضا الباهي.

ويتناول الفيلم تجربة النساء اللاتي يقررن الانضمام إلى صفوف ما يُعرف بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ” داعش ” ، بالاضافة الى مناقشة نزوح التونسيات إلى سوريا والعراق بشكل عام. ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير أحداث فيلم ” زهرة حلب ” في سبتمبر المُقبل.

من ناحية أخرى تغيب صبري عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ، مكتفية بظهورها كضيفة شرف مع الفنان عباس أبو الحسن في مسلسل ” استيفا ” ، معتبرة أنها تحمست للمشاركة في المسلسل لأن مؤلفه أبو الحسن له بصمات إبداعية مهمة في السينما والدراما من أبرزها فيلم ” ابراهيم الأبيض ” ، وأضافت صبري : ” وجود أبو الحسن شجعني للمشاركة في العمل حتى ولو كان ظهوري كضيفة شرف “.

هند صبري التي أسست مؤخراً شركة إنتاج سينمائي ، عبرت مساء أمس الجمعة ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك ، عن غضبها واستنكارها الهجومين الإرهابيين اللذين استهدفا مسجداً في دولة الكويت وفندقاً في موطنها تونس ، قائلة: “ماذا فعلنا لكم كي تكرهونا لهذه الدرجة؟ ما هذا الثأر بينكم وبين الحياة؟ بينكم وبين شعوبكم وحضارتكم وأوطانكم؟ لماذا تصرون على موتنا جميعاً؟.. #‏تونس#‏الكويت”.

وعلى صعيد آخر ، تواصل صبري دورها الإنساني كسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي في الحملة الرمضانية التي تهدف لجمع تبرعات لصالح عائلات في سوريا والعراق واليمن.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …