الرئيسية > اخبار الفن > هند صبري تكشف سبب عدم المشاركة في أي عمل درامي في رمضان المقبل

هند صبري تكشف سبب عدم المشاركة في أي عمل درامي في رمضان المقبل

هند-صبري

في الوقت الذي تقوم فيه العديدات من النجمات بالتجهيز لأعمالهن الدرامية المقبلة وبدء التصوير قريبا، بالإضافة إلى عودة الكثيرات من النجمات مثل منة شلبي وسمية الخشاب وغيرهن، اتخذت الممثلة التونسية هند صبري قرارا بالحصول على إجازة رمضانية هذا العام وعدم المشاركة في أي عمل درامي جديد خلال هذه الفترة.

وعن السر وراء ذلك، قالت هند صبري، في تصريحات لها، إنها تفكر في الحصول على فترة من الراحة بعد المجهود الذي بذلته، فالعمل الدرامي يحتاج إلى مجهود كبير، وهي تريد في هذه الفترة التركيز على ابنتيها عالية وليلى، وهو ما جعلها تفكر في الخروج هذا العام من المنافسة، نافية أن يكون السبب في ذلك الهجوم الذي تعرضت له من البعض العام الماضي بسبب مسلسل «امبراطورية مين؟»، والذي عدوه مسيئا إلى مصر.

وتابعت بأن العمل حقق نجاحا مع الجمهور وهي تعد نفسها في الأساس مصرية وليس من مشكلة أن يكون في العمل انتقاد لسلوكيات خاطئة.

وأكدت هند أنها تريد في الفترة المقبلة التركيز على السينما فهي بيتها الأول، ولذلك تريد أن تختار العمل الذي تبدأ به قريبا من دون أن تكون لديها التزامات أخرى بالتصوير، ولذلك فضلت ألا تتعاقد على عمل جديد، وفي النهاية تمنت لزملائها التوفيق هذا العام، وقالت إن قرارها لا يعني أنها لن تقدم عملا دراميا مرة أخرى، ولكنها هذا العام فقط تريد الحصول على إجازة، ولذلك فضلت الخروج من السباق مبكرا، حيث إن العمل على الدراما الرمضانية يبدأ في وقت مبكر للحاق بالشهر الكريم.

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة» يعرض حاليا، حيث تتقاسم بطولته هند صبري مع الفنانين أحمد السقا، الراحل خالد صالح، خالد الصاوي ونضال الشافعي والعديد من الفنانين ومن إخراج شريف عرفة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …