الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > هندي يعاقب مغتصب بنته بحرق اعضائه التناسلية حتى الموت

هندي يعاقب مغتصب بنته بحرق اعضائه التناسلية حتى الموت

هندي

اعتقل رجل هندي لإقدامه على قتل مستأجراً اغتصب ابنته المراهقة، وجعلها تحمل منه، وذلك بعد أن عذبه بحرق أعضائه التناسلية.

ووفقاً لتقارير الصحافة الهندية، سلم الأب الخمسيني نفسه للشرطة في الهند، شارحاً كيف طهى العشاء لمغتصب ابنته المزعوم، قبل أن يعذبه بحرق أعضائه التناسلية أكثر من مرة، بواسطة ملقط ساخن، ما أدى لمقتله في نهاية المطاف.

وقالت الشرطة: “بناء على تصريحه أرسلنا فريقاً إلى مكان الحادث، وانتشلوا الجثة، تم أرسلناها لإجراء فحص ما بعد الوفاة، وأبلغنا عائلته، سجلت حالة القتل، وألقي القبض على الرجل”، وذلك بحسب صحيفة إندبندنت البريطانية.

وصرح الأب، الذي لم يكشف عن اسمه لأسباب قانونية قائلاً: “قمت بإحراق أعضائه التناسلية لمرة واحدة، وصرخ حينها، ثم أحرقتها مرة أخرى، فارتجف، وعندما حرقتها للمرة الثالثة، لم يتحرك”.

ونقل عن الوالد قوله إنه لم يقصد قتل المستأجر الذي كان موزع أدوية، لكن الشرطة قالت في تصريحات سابقة إنه خطط لقتل المستأجر، منذ اكتشف أنه اغتصاب ابنته.

وتعود تفاصيل الحادثة التي حدثت قبل شهرين، إلى أن المستأجر ذهب لمنزل المالك، بينما كان خارج بيته، وحين وجد المستأجر ابنته البالغة 14 عاماً لوحدها، اغتصبها، وهددها بعواقب وخيمة في حال إخبارها أحداً.

وبحسب الوالدة، فإن العائلة اكتشفت حمل المراهقة بعد شهرين من حادثة الاغتصاب، وذلك بعد أن بدأت تشعر بالدوران والغثيان، وحين فحصها الطبيب أخبرهم بحملها.

وتشير بعض الأقاويل عن الجريمة، إلى أن عملية القتل تمت يوم الاغتصاب، وأما الأقاويل الأخرى فتشير إلى أن الجريمة حدثت يوم اكتشاف الحمل.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …