الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > هندي يسقط من الطابق الثالث أثناء حديثه مع عروسته

هندي يسقط من الطابق الثالث أثناء حديثه مع عروسته

شقة

لقي شاب هندي حتفه اثناء حديثه مع عروسته على الهاتف ، وكان الشاب الهندي (بانكاج ساو) البالغ من العمر (29 عاماً) قد سقط من شرفة شقته في الدور الثالث ، الشقة كائنة في منطقة كوتون وود كريسينت ، الواقعة بمدينة سيدني الأسترالية ، وفور سقوطه نُقل بسرعة إلى المستشفى لكنه فقد حياته أثر إصابات متعددة وبالغة في الرأس وفي أجزاء من جسمه من الداخل. ويعتقد بأن السيد ساو كان حينها يتكأ على درابزين خشبي بينما كان يتحدث مع زوجته فأختل توازنه وسقط.

يذكر بأن السيد ساو يعمل في استراليا في مجال متخصص بالتقنية ، حيث أنه سافر إلى الهند حتى يتمم مراسيم زواجه وقضى فيها 6 أشهر مع عروسته.

20150403125075

وقد تحدث مدير السلامة في شركة هاوس سيف السيد هاوارد ريان ، أن عندما تم فحص الشقة تبين لهم بأن الدرابزين الخشبي غير مثبت في مكانه بإحكام وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي في سقوط ساو وهو متكأً عليه.

ساو كان مليئاً بالنشاط والحيوية كما وصفته مديرته السيدة (كارين والر) في الشركة التي كان يعمل بها ، وقد سبب موته حُزن كبير في نفوس زملائه في الشركة الذين قاموا بعمل تأبين له في شقته الخميس الماضي وعبروا عن حزنهم الشديد وأنهم سوف يفتقدوه جداً.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية ، أن الشرطة تجري تحقيقاتها بشأن مقتل السيد ساو ، وقد قال المحقق (ريتشارد) بأنه يريد التأكد كون حادثة مقتل السيد ساو طبيعية أو مفتعلة من قبل شخص ، وأضاف بأنه سوف يحقق مع الشخص الذي قام بمساعدة (ساو) قبل إسعافه إلى المستشفى في منطقة كوتون وود كريسنت.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …