الرئيسية > اخبار الفن > هل سينفذ عمرو دياب وصية والدته ؟

هل سينفذ عمرو دياب وصية والدته ؟

مازال النجم المصري عمرو دياب يعيش حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والدته، وهو ما بدا واضحا خلال تقبله العزاء ،


وذكر موقع ‘أنا زهرة’ من مصدر مقرب من ‘الهضبة’ أنه يفكر جديا في تنفيذ الوصية التي طلبتها والدته قبل أيام من وفاتها، وهي تسجيل القرآن الكريم كاملا بصوته، خصوصا أن والده كان يحفظه ويفسره.
ونفى المصدر أن تكون والدته قد طالبته باعتزال الفن، وكانت أقاويل قد أفادت بأن الفنان المخضرم ينوي الاعتزال بعد وفاة والدته، لكن المصدر أكد أن النجم قرر تجميد أنشطته الفنية فقط لغاية تحسن حالته النفسية.وسط تواجد كثيف لمشاهير الفن والاعلام في مصر، فضلا عن الجمهور العادي.

وكانت والدة عمرو دياب قد توفيت الخميس الماضي وقد تقبل الفنان عمر دياب عزاء والدته بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين (غرب القاهرة) وسط وجود كثيف لمشاهير الفن والاعلام في مصر، فضلا عن الجمهور العادين .

حيث حضر العزاء العديد من أصدقاء دياب ونجوم الفن وبينهم محمد منير، أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، شذى، حسام حبيب ، شريف عرفة ، أحمد السقا، محمد هنيدى ،سامى العدل ،هشام عباس ، يسرا ، محمد عادل امام ،هانى شاكر ، أيمن بهجت قمر ، أحمد أبوهشيمة ، مرتضى منصور ،محسن جابر نيكول سابا ، أحمد عز. كما حضر أيضا سمير صبرى ، ساموزين ، رامي جمال ، أحمد سعد ،تامرعبدالمنعم، ميرفت أمين، إيمان البحر درويش.

كذلك حرص أيضا على الحضور غادة رجب ، دنيا سمير ، كريم أبوزيد ،محمود ياسين ، فاروق الفيشاوي ، مصطفى قمر.
وشهد العزاء تدافع ‘الفانز’ الخاص بعمرو دياب على مكان السرادق مما تسبب فى حالة من الشلل المروري في معظم شارع جامعة الدول العربية الحيوي بمنطقة المهندسين .
وقد واجه عمرو دياب مشكلة كبيرة عند خروجه من السرادق بعد إنتهاء العزاء خاصة في ظل إنتظار جمهور كبير له خارج المكان مما إضطره لمغادرة السرادق بهدوء وبعيدا عن أعين الجمهور.

كما تسبب العشرات من الجمهور في إحراج كل من الاعلامي معتز الدمرداش والمطرب أحمد سعد نظرا للتدافع عليهما أثناء دخولهم العزاء .

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *