الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > هل تمارس مريضة الأنيميا العلاقة الجنسية مع زوجها بشكل طبيعي؟

هل تمارس مريضة الأنيميا العلاقة الجنسية مع زوجها بشكل طبيعي؟

 

الأنيميا
انتشرت بين الأوساط النسائية مرض الأنيميا أو بمعنى آخر مرض (نقص الحديد) ، حيث اننا بدانا نتسامع عن هذا المرض كثيراً في الآونة الأخيرة ، ومن هنا انطلقنا بالبحث وسؤال العديد من الأطباء المتخصصين في مجال الأنيميا ، حتى نلقى اجابات شافية لكثير من الأسئلة التي تبحث عنها النساء اللاتي مصابين بمرض الأنيميا ، ومن خلال البحث اكتشفنا بان الأنيميا لها تأثير كبير على الصحة ككل وعلى الصحة الجنسية ايضاً ، فهل كنتي تعلمين بأن الأنيميا ممكن ان تؤثر على علاقتك الجنسية مع شريكِ؟

من اعراض الأنيميا هي الشعور الدائم بالدوران ، الصداع ، عدم التركيز ، الشعور بالتعب بمجرد عمل أقل مجهود وزيادة ضربات القلب ، إضافةً إلى شحوب الوجه وضعف بالشعر.

وجميعاً نعلم بان العلاقة الزوجية في الفراش تحتاج إلى بدل مجهود كبير ، ولهذا السبب فأن مرضى الأنيميا لا يستطيعون مواصلة العلاقة الجنسية ، فهم يشعرون سريعاً بزيادة ضربات القلب وآلام في الصدر وعدم القدرة على التنفس مما يسبب لهم الشعور بالدوار.

تجدر الإشارة بأن نقص الحديد في الجسم دائماً ما يسبب فتور تلقائي عند المرأة اتجاه العلافة الحميمة ، لهذا ننصحك إذا كنتِ تشعرين بقلة في رغباتك الجنسية ، قومي بماشرة بإجراء تحاليل طبية لإخذ العالج المناسب ، لتتمتعي بعلاقي جنسية طويلة ومريحة لامثيل لها مع زوجكِ.

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …