الرئيسية > شكو ماكو > هل تستطيع التعرف على الأم في هذه الصورة؟!

هل تستطيع التعرف على الأم في هذه الصورة؟!

12592679_10208655367726237_6868441444287187751_n

أثارت كايلان ميهومز، الطالبة بالمرحلة الثانوية والتي تبلغ من العمر 16 عاماً، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر صورتها مع أختها التوأم وأمهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

سبب هذا الجدل والحيرة التي أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى التشابُه المُطلق بين الثلاثي، فثلاثتهن لديهن نفس البشرة السمراء الناعمة ذات المظهر النضر والشاب، ما جعل صورة التوأمين مع أمهما تبدو كصورة لثلاثة توائم مُتطابقي الشكل، الأمر الذي جعل كل مَنْ يرى الصورة يتساءل: أي منهن هي الأم؟

ووفقاً لما نشره موقع شبكة CNN الأمريكية، فقد حصلت صورة السيلفي التي نشرتها كايلان في 28 يناير الماضي على أكثر من 18 ألف مُشاركة و92 ألف إعجاب على موقعي فيسبوك وتويتر، بل إن تفاعُل مستخدمي تويتر مع الصورة وصل إلى نشر هاشتاج “#blackdontcrack”، وهو تعبير يُستخدم للإشارة إلى مدى حيوية وصبا المواطنين الأميركيين ذوي الأصول الإفريقية، حيث تُساعدهم بشرتهم الناعمة الخالية من التجاعيد على أن يظهروا أكثر شباباً وحيويةً.

بعد التفاعُل الكبير الذي نالته صورة “السيلفي” قرر الثلاثي إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لينشروا عليها مزيداً من صور الثلاثي الذي يعيش في إنديانا بوليس.

لكن يبقى السؤال المبهم مطروحاً: أيهن هي الأُم؟

وفي مُقابلة تلفزيونية على قناة “إتش إل إن”، أزال الثلاثي الجانب المبهم من الصورة، مُشيرين إلى أن الأُم هي السيدة “تينا” وهي التي تظهر في أقصى يسار الصورة.

وحين سألتها المُذيعة “كريستي بول” عن سر احتفاظها بشبابها ونضارة بشرتها رغم سنها الذي تجاوز 35 عاماً لتبدو كما لو كانت بمثل عُمر ابنتيها، قالت السيدة “تينا” إنها “تشرب الماء كثيراً، وتبعد نفسها عما قد يُسبب لها التوتر”، وأضافت: “أُركز الآن على مصدر الجمال الرئيسي لأي فرد، وهو الجمال النابع من الروح”.

وخلال المُقابلة التلفزيونية أشار الثلاثي إلى أن عائلتهن لا تستطيع التفرقة بينهن في أغلب الأحيان.

وقالت “كايلان” لوكالة “إتش إل إن”: “حتى أقرب الناس لنا لا يستطيعون التفرقة بين ثلاثتنا”.

وفي منشور آخر لهن على موقع “إنستجرام”، تظهر السيدات الثلاث وإحداهن تمسك “كاميرا” بينما تتخذ المجموعة وضعية التصوير، ثم ينفجرن ثلاثتهن في الضحك عندما تدرك إحداهن أن الكاميرا تعمل على وضعية تصوير الفيديو وليس وضعية التقاط الصور.

وكان عنوان الفيديو: “عندما تظن أُمك أنها تلتقط صورة…” مَرفقة بهاشتاج “#whosthemom?”.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …