الرئيسية > اخبار الفن > هل ترحب أحلام بتواجد نانسي عجرم في «أراب آيدول»؟

هل ترحب أحلام بتواجد نانسي عجرم في «أراب آيدول»؟

أوضحت أحلام الشامسي حقيقة مشاركة نانسي عجرم في «أراب آيدول»، وخصوصا بعدما تداول كثيرون خبر مشاركة الفنانة اللبنانية في لجنة التحكيم في الموسم الثاني من البرنامج، وكان الفنان اللبناني راغب علامة أعلن ذلك، ما أطلق تكهنات بأنها ستكون بديلة للفنانة الإماراتية. غير أن مدير عام قنوات «إم بي سي» علي جابر أكد على مشاركة أحلام في الموسم الثاني، واصفا إياها بـ«ركن أساسي» للبرنامج.

وقالت أحلام إنه «ليس من المعقول التصريح والترحيب بها كعضو في اللجنة في الوقت الحالي، وخصوصا أنها لم توقع عقدا حتى الآن، وإذا تم ذلك، فأهلا بها نوري ونورها سيزيد من نور «أراب آيدول»». وتعليقا على تصريحات علي جابر، أضافت: «ألف شكر لـ «ام بي سي» وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنهم. يكفيني محبتهم، واحترامهم لي، وثقتهم بي في أقوى برنامج غنائي عربي».

وحسب موقع «أنا زهرة» يقال أن هناك إصرارا من علامة على مشاركة نانسي عجرم في الموسم الثاني، وقد طلب من أحلام أن تساعده في هذا الخصوص، غير أن الشامسي لم تهتم لأن القرار يعود إلى القناة العارضة.

من جهة أخرى، دخلت أحلام على خط قضية الطفلة السعودي تالا الشهري التي قتلت على يد خادمتها أخيرا، وطالبت السلطات بوقف استقدام العاملات الاندونيسيات.

وقالت باللهجة العامية عبر صفحتها في تويتر: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي قتلت البنت السعودية تالا الشهري والله تمنيت من المذيع السعودي داود الشريان أنه كفختها جعلها المرض».

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *