الرئيسية > شباب و بنات > آدم > هذه العلامات تدل على ان خطوبتك مهددة بالفشل!

هذه العلامات تدل على ان خطوبتك مهددة بالفشل!

Failure2

هل ترى انك تسرعت في الخطوبة ؟ هل تشعر انك لم تحسن الاختيار، وان خطيبتك ليست فتاة الاحلام والزوجة الصالحة التي ترغب في الزواج منها ؟

اذا كنت عزيزي الشاب المقبل على الزواج تشعر باحد هذه الاشياء فعليك ان تقرع ناقوس الخطر؛ لان هذه الخطوبة مهددة بالفشل، ومن الصعب ان تصل الى خطوة الزواج، فهناك عدة علامات اذا شعر بها الشاب المقبل على الزواج خلال فترة الخطوبة عليه ان يدرك انه غير متحمس ولا يرغب في اتمام الخطوبة والزواج من خطيبته.

اليكم اهم العلامات التي تحذر الشاب انه تسرع في الخطوبة ولا يرغب في الزواج من خطيبته :
1- من اجمل مشاعر فترة الخطوبة هي لحظات الاشتياق واللهفة للقاء الاحباء، وان يحسب الشاب المقبل على الزواج اللحظات حتى يلقى خطيبته، ولكن اذا شعر الشاب خلال فترة الخطوبة انه غير متحمس للقاء خطيبته، بل انه يتفادى هذه اللقاءات ولا يشعر باي رغبة او شوق لان يعيش مع خطيبته لحظات الخطوبة السعيدة، وقتها على الشاب ان يدرك انه لا يرغب في اتمام هذه الخطوبة والوصول بها الى الزواج .

2- يحاول الشاب والفتاة خلال فترة الخطوبة التعرف على طباع وصفات وعادات بعضهما البعض، ومن اهم العلامات التي تؤكد للشاب المقبل على الزواج انه غير متحمس لاتمام الزواج من خطيبته انه عندما رأى عيوبها لم يتقبل هذه العيوب، وحتى لم تكن لديه الرغبة في ان يحاول ان يتناقش مع خطيبته في هذه العيوب، ليس هذا فحسب، فعندما يبدأ الشاب في تضخيم عيوب خطيبته ورؤيتها على انها عيوب من المستحيل ان تحقق الزواج السعيد، فعلى الشاب ان يدرك انه لا يتقبل فكرة الزواج من خطيبته .

3- احاديث الخطوبة الوردية الجميلة من اكثر الاشياء التي تميز فترة الخطوبة، وتكون ذكريات جميلة بعد الزواج، ولكن اذا شعر الشاب المقبل على الزواج بعدم الرغبة في تبادل الحديث مع خطيبته، او انه لا يجد ما يقوله لها، وان احاديث الخطوبة السعيدة تحولت الى كلمات جافة وباردة وخالية من المشاعر، فوقتها على الشاب ان يدرك انه لم يرى بعد الخطوبة في خطيبته الزوجة التي يتمنى الزواج منها، وانه غير متحمس لاتمام هذا الزواج .

4- اذا كان الشاب قد اقبل على هذا النوع من الزواج المعروف باسم زواج الصالونات، ولم تبنى الخطوبة على قصة حب بل اقيمت على اساس فكرة القبول فقط، فهنا اذا شعر الشاب المقبل على الزواج خلال فترة الخطوبة ان هذا القبول والاعجاب لم يتحول الى مشاعر وحب، فانه من الصعب للغاية ان يوجد الحب بعد الزواج، ويعتبر عدم نمو مشاعر الحب خلال فترة الخطوبة وعدم احساس الشاب بأي مشاعر اتجاه خطيبته سوى الاعجاب الطبيعي، فان هذه من اهم العلامات الدالة على عدم رغبة الشاب في الزواج من خطيبته .

من اهم اهداف فترة الخطوبة هي معرفة اسعداد الشاب والفتاة لعيش بقية العمر معا تحت مظلة الزواج السعيد، ولذلك اذا وجدت عزيزي الشاب المقبل على الزواج احد هذه العلامات خلال فترة الخطوبة ولم تكن راغب ومتحمس لفكرة الزواج من خطيبتك فعليك ان تعيد التفكير في هذه الخطوبة برمتها؛ حتى لا تصل الى بر الزواج وتندم وقت لا ينفع الندم .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *