الرئيسية > شباب و بنات > هذا ما يشد الفتاة في شخصية الرجل

هذا ما يشد الفتاة في شخصية الرجل

86493632

لطالما نبحث عن الشخصية أو الجاذبية التي تجعل الفتاة تقع في أسرها، فنلجأ الى العديد من الطرق لكي نشد اهتمام الفتاة. سنورد لك أهم ما يشد حواء في شخصية الرجل:
1- شخصية الرجل المقبل على الحياة :
شخصية الرجل المرح المقبل على الحياة من الشخصيات التي تجعل حواء تشعر بالثقة في النفس وبالتالي فهي مؤشر على النجاح والتأثير المباشر على قلبها.
2- شخصية الرجل الخبير بطبيعة المرأة:
الرجل الذي يعرف كيف يتعامل مع المرأة بذكاء ويستطيع استمالة قلبها وعقلها، من الشخصيات التى تهواها الفتيات، فهذا الرجل لا يجبر حواء على الخضوع له، بل قد يجبرها عليه من خلال ذوقه وتفهمه.
3- شخصية الرجل الشجاع :
الرجل الذي يتصف بالشجاعة والرغبة فى حماية المرأة والعطف عليها وتحمل الصعاب نيابة عنها، من الشخصيات التى تجذب حواء. فحواء تكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية، وبالتالي الأمان الذى تبحث المرأة عنه دائما.
4- شخصية الرجل ذي الرؤيا بعيدة المدى:
الرجل الذى يتسم برؤيا بعيدة المدى غالبا ما تشعر حواء بالأمان معه، فهذا الرجل تثق حواء فى ارائه وقراراته التي غالبا ما تكون سليمة وفي محلها.
5- شخصية الرجل العطوف :
الرجل العطوف الذي يحنو على الأهل وخاصة الأطفال، من الشخصيات التى تجد حواء منجذبة اليها بصورة غير طبيعية، فالعطف والرفق اللذان تتمتع بهما شخصية هذا الرجل تأثيرهما ساحر على قلوب النساء.
6- شخصية الرجل الرومانسي:
الرجل الرومانسي البارع فى كلمات العشق والغزل، من الشخصيات الجاذبة لحواء، حتى لو لم تعترف بعض النساء بهذه الحقيقة.
7- شخصية الرجل المستقيم:
شخصية الرجل المستقيم هو الرجل الذى يسعى دائما الى كل ما هو حلال، فهو رجل دمث الأخلاق ذو قيم ومبادئ واراء قويمة، هذا الرجل تعشقه البنات وتجدن معه السعادة والأمان .
8- شخصية الرجل الوفي :
شخصية الرجل الوفي الذى يقدر الحياة الزوجية ومتطلبات حواء هي شخصية محببة لهن، فالرجل الوفي تشعر معه حواء أنها بين أيد أمينة. فالوفاء من أشرف الخصال التي تعشقها المرأة فى الرجل، فهي دليل على الرجولة .
9- شخصية الرجل الرزين:
شخصية الرجل الرزين المتزن فى كلامه، من الشخصيات التي تحظى بالاحترام، فالرجل ذو الشخصية الرزينه دائما محل ثقة وتقدير من حواء. فهو يعرف واجباته، ولذلك تشعر حواء بالأمان مع هذا الرجل، اذ تعلم جيدا انه اذا أحبها أكرمها وإذا لم يحبها لم يظلمها.
10- شخصية الرجل الصريح :
المرأة لا تفضل الرجل الغامض والمراوغ في علاقتها، و تحب الرجل الصريح معها. فشخصية هذا الرجل تنبع من منطلق الوضوح والثقة بالنفس وعدم الرغبة فى التفاخر أو التملق، لذا ترتاح حواء فى التعامل معه وبالتالي تشعر بانجذاب الى شخصيته.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *