الرئيسية > صور > هذا الشاب يلتقط أفضل صور سيلفي مع الحيوانات !

هذا الشاب يلتقط أفضل صور سيلفي مع الحيوانات !

آلان ديكسون، شاب أيرلندي يبلغ من العمر 29 عاماً، يٌطلق عليه لقب ” دكتور دوليتل” الحقيقي نظراً لقدرته على التحدث مع الحيوانات والتقاط صور سيلفي رائعة معهم !

النتائج كانت رائعة وتدل على قدرة ديكسون في انشاء صداقة مع أي حيوان يقابله.

وقال ديكسون أن الأمر يستغرق ما بين خمس دقائق و 3 ساعات ليلتقط مع الحيوانات الموجودة حوله صور سيلفي رائعة. الأمر يتوقف على الحيوان نفسه ومدى شعوره بالأمان.

وأكد ديكسون أن ما لا يظهر في الصور هو حجم القذارة التي تظهر على ملابسه بسبب جلوسه على الأرض أحياناً ولكنه أكد أن الأمر بالنسبة له يستحق كل هذا العناء.

ووجه ديكسون نصيحته لهؤلاء الذين يرغبون في التقاط مثل هذه الصور بأن يكونوا حريصين جداً على إثارة خوف أو غضب الحيوانات أثناء محاولة التقاط الصورة. يجب كسب ثقة الحيوان بطريقة هادئة وستكون النتائج مذهلة.

 

funny-animal-selfies-allan-dixon-3 funny-animal-selfies-allan-dixon-10 funny-animal-selfies-allan-dixon-11 funny-animal-selfies-allan-dixon-12 funny-animal-selfies-allan-dixon-13 funny-animal-selfies-allan-dixon-16 funny-animal-selfies-allan-dixon-18 funny-animal-selfies-allan-dixon-19 funny-animal-selfies-allan-dixon-21 funny-animal-selfies-allan-dixon-23 funny-animal-selfies-allan-dixon-261 selfie-master-dr-dolittle-28 selfie-master-dr-dolittle-29

 

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …