الرئيسية > اخبار مختارة > هدايا عيد الحب للبنات 2015 .. هدايا مميزة جداً

هدايا عيد الحب للبنات 2015 .. هدايا مميزة جداً

هدايا عيد الحب للبنات 2015

اذا كانت لك حبيبة أو صديقة تكن لها مشاعر خاصة فإن عيد الحب هو الفرصة لتُعبر عن حبك. لا تقلق حيال رغبتك في نيل اعجاب حبيبتك ، فقط عليك اظهار حبك واهتمامك بهدية تؤدي الى أن يخترق سهم كيوبيد قلب حبيبتك.

واليكم أفضل 10 هدايا يمكنك أن تُقدمها لحبيبتك في عيد الحب :

 

الحلوى :

الحلوى

اذا كنت لديك المشاعر تجاه احداهن ، فإن بعض الحلوى الظريفة ربما تكون السبب في أن تصبح أعز أصدقائك هي حبيبتك. ننصحك بأن تكون هذه الحلوى على شكل قلوب صغيرة ، حيث يُكتب على كل قلب رسالة خاصة بعيد الحب مثل ” كوني لي ” أو ” أحبك ” .

 

كروت الهدايا :

كروت الهدايا

كارت الهدايا هو طريقة مثالية لتؤكد عدم نسيانك لهذه المناسبة الخاصة دون أن تضطر لانفاق الكثير من المال. اذا كنت تريد في جعل الأمر مميزاً أكثر يمكنك عمل الكارت بنفسك ، وربما يكون هذا الكارت طريقك لقلبها !

 

الموسيقى :

الموسيقى

اذا كنت تحب امرأتك ، بالتالي عليك أن تُظهر حبك لذوقها في الموسيقى أيضاً. يمكنك دعوتها الى يوم موسيقي ساحر مليء ببعض الموسيقى الجديدة.

 

الكتب :

الكتب

كل الفتيات يحبون أن يشعرن بجمالهن ، لكن لا تنسى في أن تُظهر تقديرك لعقلها أيضاً ! اذا قمت باهداء حبيبتك كتاب ، ستتأكد انك لا تحبها لمظهرها فقط.

 

مستحضرات العناية بالجسم :

التجميل

مستحضرات التجميل وغسول الاستحمام ومعطرات الجسم ، ستُظهر لحبيبتك أنك تعتقد أنها تستحق العناية بنفسها.

 

العطور :

العطور

اذا كنت ترغب في تقديم هدية مُعبرة عن الترف والرفاهية لحبيبتك ، فإن العطور هي الاختيار المثالي.

 

المجوهرات :

المجوهرات

قطعة من المجوهرات يمكنها أن تعبر لحبيبتك انك متأكد اخلاصها لك. ستشعر حبيبتك بالاعتزاز والامتنان اذا أهديتها اسورة ساحرة أو عُقد على شكل قلب.

 

دمية الدب تيدي :

الدب تيدي

عندما تذهب حبيبتك الى النوم ستراك في أحلامها اذا أهديتها دمية الدب تيدي في عيد الحب ، فقط عليك اختيار الدمية التي تراها أكثر ظرفاً.

 

الشيكولاتة :

الشيكولاتة

الشيكولاتة هي طريقة مجربة وأكيدة لتُظهر لحبيبتك انها شخص مميز بالنسبة لك ، واذا كنت رائع بالشكل الكافي ستجعلك تأكل قطعة منها !

 

الورود :

الورود

الورود هي تقليد قديم للتعبير عن الحب على مر الزمان . اذا قمت بشراء باقة ورود كاملة أو وردة واحدة فقط ، الورود تقول ” أنا أحبك أكثر من أي وردة أخرى ” !

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …