الرئيسية > اخبار الفن > هاني رمزي: “تومي وجيمي” كوميدي وبعيد عن السياسة

هاني رمزي: “تومي وجيمي” كوميدي وبعيد عن السياسة

نفى الفنان هاني رمزي في تصريحات خاصة لـ”العربية نت” أن يكون فيلمه الجديد “تومي وجيمي” له علاقة بنجل الرئيس المخلوع حسني مبارك.

ويتحدث العمل عن الأيام المقبلة والرؤية المستقبلية لمصر، ومن المفترض أن يبدأ التصوير في أوائل شهر أغسطس المقبل.

وأشار رمزي إلى أن الفيلم يدور في إطار كوميدي، موضحاً أن سبب تسمية “تومي وجيمي” هو أنه يوجد في الفيلم شخص يعارضه في كل شيء، أو بمعنى آخر أن “كل قطّ وله خناقه” مثلما يحدث في المسلسل الكارتوني “توم وجيري”.

ويجسد هاني من خلال الفيلم شخصية إنسان بسيط يتعرض لظروف معقدة وصعبة تتسبب في تغيير مفهومه عن الحياة والأساليب التي كان يتبعها في التغلب على المشاكل والمواقف التي تعترض طريقه، ورفض هاني الحديث عن تفاصيل الفيلم حتى لا يحرقه للجمهور.

ويشارك في بطولة فيلم “تومي وجيمي” كل من الفنان حسن حسني والطفلة جانا ومن إخراج أكرم فريد.
أفلام معارضة للنظام

وبسؤاله عن إمكانية عمل أفلام معارضة للنظام الجديد مثلما كان يفعل في عهد الرئيس السابق مبارك قال هاني إنه من الممكن أن يقوم بعمل أعمال معارضة للنظام الجديد ولكنه يتمنى ألا يكون من المعارضين للنظام.

يُذكر أن الفنان هاني رمزي انتهى من تصوير مسلسله “ابن النظام” الذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول الأسباب التي دفعت المصريين إلى القيام بالثورة، وقال هاني إنه يعيد في هذا المسلسل التجربة مرة أخرى مع المخرج أشرف سالم والمؤلف حمدي يوسف بعدما سبق وقدما معاً مسلسل “عريس دليفري” وهو النجاح الذي شهده العمل،

وعن الشخصية التي يقدمها قال إن العمل يعتبر رسالة تحذير إلى الرئيس القادم، حيث يرصد أوراقاً عديدة من الفساد وكواليسها حتى يعلم الجمهور كيف كانت تتم الصفقات المشبوهة وغرف النوم في كل شيء صغير وكبير، ولكن دون الهجوم على النظام السابق.

والمسلسل يشارك في بطولته حسن حسني ولطفي لبيب وأميرة فتحي ومحمد شاهين وساندي ورجاء الجداوي وفادية عبدالغني وأحمد مدحت ودعاء طعيمة ومحمد أبوالحسن وسعيد طرابيك، ومن تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *