الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > هاجمت سيدة بوحشية لتتمكن من دخول السجن وإكمال دراستها

هاجمت سيدة بوحشية لتتمكن من دخول السجن وإكمال دراستها

هاجمت

هاجمت بريطانية امرأة في الشارع بوحشية ووجهت إليها العديد من اللكمات وعضتها في يدها وتركتها في غيبوبة، وذلك لتتمكن من الدخول إلى السجن لتكمل تعليمها الأكاديمي على نفقة السجن.

ولطالما رغبت إيميليا ويليامز (33 عاماً) التي تعيش في مدينة ليفربول وتعمل كمصففة شعر بالحصول على درجة أكاديمية جامعية، إلا أنها لم تكن تمتلك المال لتغطية نفقات الدراسة، ولم ترغب بأن تحمل عائلتها أعباء مالية إضافية، لذلك قررت أن تتابع تعليمها في السجن ضمن برنامج تعليم السجناء.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن إيميليا اختارت السيدة شارون بينتلي (54 عاماً) لتكون الضحية التي ستمنحها فرصة الدخول إلى السجن، وانهالت عليها بأكثر من 30 لكمة في وجهه قبل أن تغرس أسنانها في يدها بوحشية علّها تحصل على حكم يغطي مدة الدراسة.

تعليم من أموال دافعي الضرائب

وأشار تقرير الشرطة إلى أن السيدة ويليامز كانت بانتظار الحافلة حيث اعتادت استخدام المواصلات العامة للتنقل في المدينة، عندما هاجمتها إيميليا وحاولت انتزاع حقيبة يدها، إلا أنها لم تتمكن من ذلك فانهالت عليها بالضرب واللكم، ولم تتوقف عن ذلك سوى عندما حضر سائق سيارة أجرة سارع إلى محاولة إنقاذ الضحية من بين يديها.

وأكدت إيميليا أنها لم ترغب في أن تمول الدولة نفقات دراستها من أموال دافعي الضرائب، ولم تكن تعلم أن برنامج تعيم السجناء أيضاً يتم تموليه من هذه الأموال.

وأصدر القاضي حكماً بالسجن على إيميليا لمدة 4 سنوات ونصف، ولم يعرف بعد فيما إذا كانت ستتمكن من تحقيق مرادها في متابعة الدراسة في السجن، في حين ترك الاعتداء آثاراً جسدية ونفسية على الضحية التي لم تعد تشعر بالأمان عند الخروج من المنزل.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *