الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > 3 أمور يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 6 أس – iPhone 6S

3 أمور يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 6 أس – iPhone 6S

آيفون-6-آس
أطلقت شركة آبل الأمريكية أحدث أجهزتها الذكية العاملة بنظام ios، حيث يحمل جهازها الحديث أسم ” آيفون 6أس – iPhone 6S” وهو أخر إصدارات سلسلة هواتف الآيفون.

يستاهل العديد من المتواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي حول المميزات التي سيتم الحصول عليها عقب الحصول على هاتف آيفون 6 أس ويتسائلون عن شراءه أم لا.

هذه الموضوع لايتناول هذه الناحية، ولن ننصح أحد بشراء هاتف آيفون 6 أس أو لا، هذه أمر يرجع للمستخدم الذي هو أنت بشكل كبير وأنت من تقرر الحصول عليه بناءً على المميزات المتواجده فيه والتي تتوقع أنها ستقدم الفائدة لك.

آبل أضافت 3 أور جديدة في الهاتف، وهي أول شركة تطلق هذه الامور أو من الأفضل أن نطلق عليها مميزات في عالم الهواتف الذكية، في الوقت الذي يجهل المستخدمين عن ماهية هذه المميزات أو الامور.

ماهي الـ3 أمور يجب معرفتها قبل شراء هاتف آيفون 6 أس – iPhone 6S ؟

1- تقنية 3D Touch:
آيفون-6-آس
في السابق كانت شاشة هواتف الآيفون تفهم ضغطة المستخدم عليها بطريقة عادية بدائية، تقنية 3D Touch التي تم إضافتها على شاشة هاتف آيفون 6 أس تظهر نتائج مغايره تماماً على الشاشة إذا قمت بالضغط عليها بفتره أطول وليست ضغطة خفيفة.

كيف؟

يمكنك من خلال هذه الميزة إرسال الرسائل على تطبيق واتساب من دون الحاجة للدخول إلىه، فقط من خلال أيقونته على الصفحة الرئيسية للهاتف من خلال هذه الميزه، وأيضا في تطبيق إنستكرام، يمكنك مشاهدة الصور من دون الدخول إلى التطبيق، يمكنك رفع صور والبحث من دون الدخول إلى التطبيق.

2- الكاميرا:
آيفون-6-آس

الكاميرا في هاتف آيفون 6 أس تنافس الكاميرات الإحترافية من الشركات المخصصه، أبل زودت الهاتف بدقة 12 ميجابكسل وهذه لايشكل فرق في الحقيقة، المهم في الكاميرا هو معالجتها للصور الملتقطة، حيث أظهرت النتائج أن كاميرا هاتف آيفون 6 أس تقدم نتائج أشبه بالصوره الحقيقة التي نشاهدها بالعين، نعم من دون مبالغه!

3- اللون الجديد “البمبي”
آيفون-6-أس بلس

4- البطارية أصبحت أقوى وماسحتها صغرت!

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …