الرئيسية > كاس العالم 2014 > نيمار : أتمنى فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم وسأشجعهم

نيمار : أتمنى فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم وسأشجعهم

نيمار

عاد نجم البرازيل نيمار الى مقر منتخب بلاده الذي يتحضر لمواجهة هولندا السبت في برازيليا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال 2014، وذلك من اجل رفع معنويات زملائه “المحطمين” بعد الهزيمة المذلة امام المانيا (1-7) في قبل النهائي.

وغاب نيمار عن المباراة التاريخية ضد المانيا بعد تعرضه لكسر في احدى فقرات ظهره في الدقيقتين الاخيرتين من لقاء دور الثمانية أمام كولومبيا (1-2)، ما اثر على المنتخب كثيرا خصوصا في ظل غياب القائد المدافع تياجو سيلفا ايضا بسبب الايقاف.

وتمكن نيمار من المشي دون اي مساعدة لدى وصوله الى مقر منتخب بلاده في تيريسوبوليس من اجل تحية زملائه الذين كانوا في حصة تدريبية لدى وصوله استعدادا لمواجهة هولندا مساء السبت.

وسبق ان اعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ان نيمار سيلتحق بمعسكر المنتخب ويرافقه الى برازيليا لمباراة هولندا. وقال المسؤول الاعلامي للاتحاد البرازيلي الاربعاء “نيمار سيأتي الى مقر المعسكر وسيرافق المنتخب في مباراة السبت”.

من جهة أخرى، أكد برشلونة الاسباني الذي يدافع نيمار عن الوانه ، انه ارسل طاقمه الطبي للكشف على النجم البرازيلي معربا عن تفاؤله بامكانية تعافي الاخير قبل انطلاق الموسم الجديد في 23 أغسطس المقبل.

وذكر برشلونة في بيان :”اللاعب يتعافى بشكل جيد وسيواصل عملية تعافيه في برشلونة اعتبارا من 5 أغسطس”.

وعن المباراة النهائية المقررة يوم الأحد بين ألمانيا والأرجنتين ، قال نيمار مرة أخرى ما لم يكن متوقعا حيث كشف أنه سيؤازر الأرجنتين الغريم التقليدي لبلاده في كرة القدم.

وقال نيمار إنه يريد لزميليه في برشلونة ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو الظفر بالكأس الثمينة حتى وإن اندهش البرازيليون من دعمه العلني للجار للدود.

وقال نيمار للصحفيين مساء الخميس “لطالما قلت إني أريد أن تصل الأرجنتين للنهائي لأن البرازيل ستكون هناك لكن الأمر لم يمض مثلما تمنيت.. لا أزال أريد لها (الأرجنتين) الفوز لأن اثنين من زملائي هناك.. ميسي وماسكيرانو وأتمنى لهما الفوز.”

وخص نيمار ميسي بالثناء وقال إن لقب كأس العالم سيكون الإضافة المناسبة لحصيلته المميزة من الألقاب ، وقال “لقد فاز بكل شيء ممكن وأعتقد أنه يستحق أن يكون بطلا وأنا أشجعه ليكون بطلا. إنه زميلي وصديقي.”

وبين البرازيل والأرجنتين منافسة حامية قديمة في كرة القدم بأمريكا الجنوبية. وفازت البرازيل بكأس العالم خمس مرات مقابل مرتين للأرجنتين.

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *