الرئيسية > اخبار الفن > نيكول كيدمان : ملكة الصحراء هو الدور الذي بحثت عنه

نيكول كيدمان : ملكة الصحراء هو الدور الذي بحثت عنه

نيكول كيدمان

 

قالت النجمة السينمائية العالمية نيكول كيدمان عن دورها في فيلم “ملكة الصحراء”، للمخرج الألماني، فيرنر هرتزوغ إنه “كان بالفعل ما أبحث عنه واعتبره من أهم أدواري، وأعتقد أنني محظوظة في الوقت الحالي لأنني مثلت أكثر من فيلم أوروبي في العامين الماضيين”.

ولفتت إلى أن “ملكة الصحراء” صورناه قبل نحو سنة في المغرب والأردن، لكن تحضيره أخذ معظم العام الأسبق، بحسب ما ذكرت في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط.

وأضافت “أحب التمثيل في أفلام هوليوود إذا ما كان الفيلم قادراً على الاستحواذ على اهتمامي وإذا رأيته، من وجهة نظر عملية، يستحق الإقدام عليه، لكن ما أحبّـه في السينما الأوروبية يختلف، أحب أن أمثل مع مخرجين كبار، لقد سعدت كثيراً بتحقيق هذا الفيلم”.

ورداً على سؤال حول التصوير في المغرب والأردن، وكيف وجدت الثقافة البدوية والإسلامية قالت: “احترمت الحياة التي عشتها هناك، تعاملت معها قدر الإمكان بالطريقة ذاتها التي رأيت الناس حولي يتعاملون معها”.

وتجسد نيكون كيدمان، دور الرحالة والمستكشفة الإنكليزية، جيرترود بيل، وهي سيدة تتمتع بالجمال والثقة والشموخ، وما يتضمنه الفيلم من مناظر طبيعية شديدة الجاذبية، تكاد تقترب مما يتمتع به الفيلم الكلاسيكي الشهير “لورنس العرب” من جمال.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …