الرئيسية > اخبار الفن > نيكول كيدمان تتفاوض لاداء دور الاميرة غريس

نيكول كيدمان تتفاوض لاداء دور الاميرة غريس

ذكرت مجلة فرايتي ان الممثلة نيكول كيدمان تتفاوض الان على اداء دور النجمة الشهيرة غريس كيلي، التي كانت احدى ابرز نجوم السينما في هوليود والتي اصبحت لاحقا اميرة وزوجة امير موناكو.

وكان سيناريو “غريس اميرة موناكو” قد ضُمّن في “القائمة السوداء” لعام 2011 ، التي تقدم افضل النصوص السينمائية التي ستظهر في سنة معينة.
ويتابع سيناريو الفيلم قصة غريس كيلي الممثلة وتحولها الى اميرة، وكيف عملت على انقاذ جزيرة موناكو التي اصبحت موطنها في اوائل الستينيات.
وسيخرج الفيلم اوليفر ديان الذي اشتهر باخراجه لفيلم ( La Vie en Ros) عن المطربة الفرنسية الشهيرة أديث بياف.
وقد حصلت الممثلة ماريون كوتيار على جائزة الاوسكار عن أدائها دور بياف في هذا الفيلم.
تنافس محموم
وتقول المجلة ان ثمة تنافسا محموما بين ابرز ممثلات هوليود لاداء دور غريس كيلي وتجسيد سيرتها سينمائيا.
وكانت الممثلة الشهيرة كيلي اعتزلت التمثيل وتخلت عن حياتها المهنية الناجحة بعد زواجها من الامير رينييه امير موناكو عام 1956 وهي بعمر 26 عاما.
وتجري احداث الفيلم، الذي كتبه اراش اميل في الفترة بين ديسمبر/كانون الاول عام 1961 ونوفمبر/تشرين الثاني عام 1962 عندما دعت غريس وهي ام لطفلين “لانقاذ موناكو من التصعيد المطرد الذي واجهته بشأن موقفها من نظام الضرائب الذي جعلها جنة لرجال الاعمال”.
وكانت نيكول كيدمان فازت بجائزة الاوسكار عن ادائها لدور الكاتبة الانجليزية فرجينيا وولف في فيلم الساعات عام 2003 ، كما رشحت لنيل جائزة اوسكار للمرة الثالثة عام 2011 عن فيلم Rabbit Hole.
من الجدير بالذكر، إن الممثلة البالغة من العمر 44 عاما ستظهر في فيلم بوليسي جديد بعنوان (Paperboy) الى جانب الممثل زاك ايفرون وجون كوساك.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *