الرئيسية > اخبار الفن > نوال الزغبي تستعد لتصوير كليب أغنية “ولا بحبك” في لبنان

نوال الزغبي تستعد لتصوير كليب أغنية “ولا بحبك” في لبنان

نوال-الزغبي

تطلق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قريبا أغنيتها الجديدة «ولا بحبك»، وهي من ألحان رامي صبري، وعليه فقد بدأت تستعد لتصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي سيصور في لبنان.

ولفتت معلومات إلى أن الفنانة نوال الزغبي متحمسة جدا لعودتها إلى الساحة الغنائية وتعمل على إنهاء أغنيات أخرى من الألبوم الذي من المفترض نزوله قريبا.

وكانت الزغبي قد قامت قبل يومين بعملية تسوق خاصة بالأزياء التي سترتديها في الكليب الذي من المتوقع أن يستغرق تصويره يومين، وستكون القصة مختلفة عن كليبات نوال التي لطالما كانت تتفرد بها خلال السنوات السابقة وتنافس معظم الفنانات لا بل تسبقهن بطريقتها الخاصة.

إلى ذلك، تطل نوال الأسبوع المقبل في برنامج «ستاراك» لتقدم جديدها الغنائي على شاشة «سي بي سي» المصرية. وذكر موقع «نواعم» أن نوال الزغبي ستقدم الأغنية الجديدة بمنزلة هدية إلى المحطة المصرية ومحطة الـ «أل بي سي» الأرضية التي تعيد عرض «ستاراك» مساء كل يوم جمعة، وستولي مخرجا أجنبيا عملية إخراج الكليب الجديد، وهو مقيم بين مصر والخارج، أما الأغنية، كما بات معلوما، فهي من إنتاج شركة عالم الفن التي انضمت إليها الزغبي أخيرا بعدما وقع مدير أعمالها باسكال مغامس العقد منذ فترة مع المنتج الفني محسن جابر في القاهرة.

وكانت نوال الزغبي الفترة القليلة الماضية محط أنظار المتابعين عبر صفحتها الخاصة على «تويتر»، إذ قال عدد من معجبيها إن مقدمة «ستاراك» هيلدا خليفة ارتدت الفستان نفسه الذي سبق أن ارتدته نوال منذ عام أو أكثر قليلا وهو من الجلد الأسود ويحمل توقيع المصمم نيكولا جبران، حتى إن هيلدا اعتمدت التسريحة نفسها إلى حد ما.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *