الرئيسية > اخبار الفن > نهى العمروسى تتعاطى الهيروين

نهى العمروسى تتعاطى الهيروين

نهى العمروسي

 

أمرت نيابة قصر النيل بحبس مخرج سينمائي، والفنانة نهى العمروسى وثمانية آخرين لاتهامهم بتعاطى مخدر الهيروين داخل محل لبيع البرديات يمتلكه المتهم الأول بمنطقة الزمالك، وتبين أنه يستغل المحل لبيع المخدرات لزبائنه المدمنين.

أشرف على التحقيقات المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة.
وقد كشفت التحقيقات التى باشرها أحمد عبدالعزيز رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة عن ان المتهم الذى يعمل مخرجا سينمائيا يمتلك محلا لبيع البرديات، والقطع الاثرية والانتيكات بمنطقة الزمالك، ويتخذه وكرا للاتجار فى المواد المخدرة، وتم اعداد كمين وداهمت قوة من المباحث المحل فجر أمس حيث تم ضبط المتهم والفنانة نهى العمروسى وأربع فنانات مغمورات وأربعة شباب من المعجبين بالفنانات أثناء تعاطيهم مخدر الهيروين، وضبط بحوزتهم كمية من تذاكر الهيروين وقطع الحشيش وكميات من علب السجائر المحشوة بالحشيش ومبلغ عشرة آلاف جنيه مع المخرج المتهم، وأمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

وحرصت العمروسي التي قضت ليلتها في قسم قصر النيل على اخفاء وجهها بإيشارب خلال نقلها في سيارة الترحيلات إلى النيابة التي باشرت التحقيق معها، فيما قام اقاربها واقارب باقي المتهمين بمنع المصورين من التقاط الصور لهم خلال دخولهم إلى مقر النيابة ومغادرتهم بعد انتهاء التحقيقات وصدور قرار حبسهم.

ووجهت النيابة للفنانة المصرية تهمة تعاطي المواد المخدرة، فيما تستأنف التحقيقات معها يوم الثلاثاء لتحديد موقفها إما باستمرار حبسها او إخلاء سبيلها على ذمة القضية. يذكر أن آخر أدوارها الدرامية في مسلسل “حكاية حياة” كان لسيدة أرستقراطية منحلة أخلاقياً، تتآمر مع “قوادة” ودكتورة فاسدة، على “حياة” للإستفادة مادياً منها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *