الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > نهائي بطولة الناشئين بالسلة تنطلق نهاية الشهر الحالي

نهائي بطولة الناشئين بالسلة تنطلق نهاية الشهر الحالي

حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة الثلاثين من الشهر الحالي موعدا لانطلاق نهائيات بطولة العراق للناشئين من مواليد 1997 في السماوة بمشاركة اربعة اندية.

وقال الناطق الاعلامي للاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة احسان المرسومي لوكالة/البغدادية نيوز/الاثنين ان اليوم الاول سيشهد اقامة مباراتين يلتقي في الاولى فريق ثورة العشرين مع زاخو فيما يلتقي بعدها فريقا الدير والوحدة من الانبار ، ويلعب الفريقان الخاسرين في اليوم التالي لتحديد المركزين الثالث والرابع فيما يخوض الفائزين لقاء تحديد المركزين الاول والثالي .

وأضاف ان اتحاد اللعبة حدد ايضا الفترة من 6 – 8 ايلول المقبل موعدا لاجراء منافسات متذيلي فرق دوري الدرجة الاولى بمشاركة اربعة اندية والتي ستجري في القاعة التخصصية للاتحاد بطريقة الدوري من مرحلة واحدة على ان يبقى الفريقان صاحبي المركزين الاول والثاني ضمن فرق دوري الدرجة الاولى فيما يهبط متذيلي الترتيب الى مصاف فرق الدرجة الثانية ، والفرق الاربعة المشاركة في هذه المنافسات هي الطارمية وعنة والنجف والكوت .

على صعيد اخر أشار المرسومي الى ان اتحاد السلة سيعقد في الساعة 11 من صباح الاول من ايلول المقبل بمقره في المدينة الشبابية اجتماعا مع ممثلي ومدربي اندية الدرجة الممتازة ، ويتناول الاجتماع اقرار اللوائح النهائية للدوري الممتاز وعقوبات اللاعبين وملف المحترفين

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *