الرئيسية > اخبار الفن > نقيب الفنانين بسوريا يؤكد عدم منع إليسا من الغناء ببلاده

نقيب الفنانين بسوريا يؤكد عدم منع إليسا من الغناء ببلاده

قال نقيب الفنانين السوريين المخرج أسعد عيد إنه لا يوجد أي قرار يمنع المطربة اللبنانية إليسا من دخول بلاده، مشيرا إلى أن جميع الفنانين العرب مرحب بهم.

وأكد أن ما كل ما قيل عن منع إليسا في سوريا ليس صحيحا، وقال: كلنا نحب إليسا وفنها. وأهلًا وسهلًا بها، بحسب مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

من جانبها، عبرت إليسا عن سعادتها بالشعبية التي تحظى بها في سوريا.

وأضافت: أنا لست ممنوعة إطلاقًا من زيارة سوريا كما أشيع وسأحيي حفلات عندما تحين الظروف.

في الوقت نفسه، رصدت مجلة “سيدتي” الشعبية التي تحظى بها إليسا، خاصة ألبومها الأخير “تصدق بمين” في سوريا، مشيرة إلى أن هناك حالة من الهوس بألبوماتها لا تقل عن الاهتمام بمسلسل باب الحارة الشهير والدراما التركية خاصة “نور” و”سنوات الضياع”.

وقالت مريم زياد الدهنة (طالبة أدب إنجليزي) إنها على الرغم من كونها لا تسمع أغاني عربية، وليست معجبة بالأصل فيها، إلا أن ألبوم إليسا الأخير فعلًا نال إعجابها وأحبّته من كل قلبها.

وتابعت: «أحببت ألبوم إليسا “تصدق بمين” جدًّا وتعلقت به؛ لأن فيه كلمات ومعاني جميلة وهو رومانسي وصادق».

من جانبه، قال عمر أبو لبدة صاحب محل تسجيلات الشام في منطقة الشعلان بدمشق: ألبوم إليسا حقق نسبة مبيعات كبيرة، لدرجة أن الكميّة المتاحة لم تكن تفي بحاجة السوق بسبب الإقبال الكبير عليه من قبل المعجبين والمحبين لاقتنائه، ولا يزال يباع بقوة للآن.

أما وسيم خليفة عازف جيتار وصاحب محل لبيع الكاسيت في دمشق، فرأى أن سبب نجاح ألبوم إليسا يعود لأن الشباب أغرموا به لدرجة العشق.

في غضون ذلك، أحيت المطربة إليسا مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة طنجة بالمغرب ضمن “مهرجان المضيق” الذي يرعاه الملك محمد السادس، وتألقت على شواطئ المدينة أمام جمهور كبير تجاوز عدده 100 ألف شخص من محبي النجمة اللبنانية.

وغنت إليسا لجمهورها الذي تفاعل معها مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة ورقص على أنغامها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *