الرئيسية > عالم الرياضة > نفاذ جميع تذاكر مباراتي افتتاح ونهائي المونديال

نفاذ جميع تذاكر مباراتي افتتاح ونهائي المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة أن تذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية ومباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا بيعت جميعها بعد 24 ساعة فقط من انطلاق مرحلة البيع الأخيرة لتذاكر البطولة والتي تتضمن 500 ألف تذكرة.

وتم بيع تذاكر جميع المباريات التي تقام في كيب تاون وبورت سيتي، حسبما أعلن الفيفا في بيان له يتواكب مع ثاني أيام مرحلة البيع النهائية للتذاكر في جميع أنحاء جنوب أفريقيا.

وتم بيع حوالي 100 ألف تذكرة في اليوم الأول من المرحلة النهائية لبيع تذاكر كأس العام.

وقال هورست أرشميدت رئيس اللجنة التابعة للفيفا والمسؤولة عن عملية بيع التذاكر في بيان له “إننا سعداء للغاية بالاهتمام وبالأرقام”.

ومازالت هناك بعض تذاكر دور الستة عشر ودور الثمانية اليوم، ولكن أغلب التذاكر المتبقية تخص دور المجموعات.

واستجابت جنوب أفريقيا بحماس لفكرة تبسيط إجراءات بيع التذاكر في المرحلة الأخيرة.

وأصبح بإمكان المشجعين المحليين التقدم بطلب الحصول على التذاكر عبر شبكة الانترنت أو في فروع “فيرست ناشيونال بنك” ولكن التذاكر غير متاحة حتى الآن، وبدءً من يوم الاثنين سيتم طرح التذاكر في المحلات التجارية “سوبر ماركت”.

واندفع الآلاف من مشجعي كرة القدم بجنوب أفريقيا أمس الخميس إلى المراكز التجارية والبنوك متهافتين على شراء التذاكر المتبقية للمباراة الافتتاحية والمباراة النهائية لبطولة كأس العالم بعد أن طرحت التذاكر عبر مراكز البيع للمرة الأولى.

وبدأ 11 مركزاً لبيع التذاكر في المدن التسعة المستضيفة لفعاليات البطولة والمئات من فروع بنك “فيرست ناشونال بنك” ، الراعي لكأس العالم، في بيع التذاكر مباشرة إلى المشجعين الذين اعتمدوا من قبل بشكل أساسي على الإنترنت.


وانتظر المشجعون في صفوف طويلة منذ أن بدأت عملية البيع في الساعة التاسعة من صباح أمس بتوقيت جنوب أفريقيا (الثامنة صباحاً بتوقيت غرينتش) في عدة مدن من جوهانسبرغ إلى كيب تاون ومدينة دوربان الساحلية.

واصطف المئات من جماهير كرة القدم خارج مراكز البيع على أمل الحصول على تذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية. وبعد ساعة واحدة من بدء عملية البيع، تم الانتهاء من بيع تذاكر المباراة النهائية، حسب ما قاله أحد المسؤولين عن بيع التذاكر في جوهانسبرغ.

ولكن هدأت وتيرة الأمور اليوم الجمعة برغم انتظار الكثيرين في مراكز بيع التذاكر.

يذكر أنه من بين 2.2 مليون تذكرة بيعت قبل هذا الأسبوع حصلت الجماهير الجنوب أفريقية وحدها على نحو مليون تذكرة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *