الرئيسية > شباب و بنات > حواء > نصائح مهمة ليدين ناعمتين

نصائح مهمة ليدين ناعمتين

تعتبر اليدين أكثر عرضة للتلف والجفاف وذلك لأنها أكثر عضو يتم استخدامه لديك سيدتي في الأعمال المنزلية كالطبخ والغسيل والعديد من الأعمال عند عنايتك بأطفالك , لذلك ينبغي عليك سيدتي الاهتمام بشكل مضاعف باليدين لحمايتهم وترطيبهم من الجفاف , ولذلك أحضرنا إليك سيدتي في موقعكم صفحات بعض من النصائح لتحظي بأجمل يدين وإعطائهم اللمسة الساحرة .
ارتداء القفازات
لتنعمي بـ يدين ناعمتين ، فمن الأفضل سيدتي عند قيامك بالأعمال المنزلية كالغسيل وتنظيف الصحون ارتداء قفازات لتجنب تعرض يديك للجفاف والتمتع بلمس ناعم .
استخدام الغسول
من أهم الأساليب المتبعة لحماية بشرة يديك من الجفاف هو استخدامك لغسول يحتوي على العديد من المواد المرطبة وبنسب عالية.
تنظيف الأظافر
للأظافر دور مهم في إعطاء يديك الجمال والأنوثة ولذلك يجب عليك تقليم الأظافر وتنظيفهم بشكل دائم حتى تمنعيهم من الاتساخ والتقصف , وبالتالي فقد يديك لمسة الجمال .
تقشير اليدين
يلعب المقشر دور رائع في إعطاء يديك الجمال وذلك من خلال تقشيرها وإزالة الخلايا الميتة وتجديد الخلايا وبالتالي تجديد نعومتهم وحيويتهم.
حماية اليدين
اليدين هي أكثر أعضاء الجسم تعرضا لأشعة الشمس , لذا احرصي على حمايتهم من أشعة الشمس باستخدامك واقي للشمس بعامل حماية لا يقل عن 50 .
استخدام فيتامين C
يعتبر فيتامين C من العناصر المهمة ليديك فهو يعمل على حمايتها من الجفاف وتغذيتها وإعادة نضارتها ونعومتها, فلذلك احرصي على دهن يديك بزيت فيتامين C دائما.
ترطيب اليدين
إذا أردت المحافظة على جمال يديك ونعومتها احرصي على ترطيب يديك باستخدام مرطب أو كريم مناسب ليديك.
قدمنا لك سيدتي العديد من النصائح لتتمتعي بجمال ونعومة يديك وحمايتها من الجفاف نتيجة أعمالك اليومية.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …