الرئيسية > شباب و بنات > آدم > نصائح مهمة للعروسين للظهور مشرقة ليلة الزفاف

نصائح مهمة للعروسين للظهور مشرقة ليلة الزفاف

زفاف

اقتصر الاهتمام بجمال البشرة ونضارتها في الماضي على المرأة فقط، لكن اليوم ومع زيادة الوعي وتغير طريقة التفكير أصبح العديد من الرجال يبحثون عن أفضل العلاجات للبشرة والجسم وذلك للظهور بمظهر مميز إلى جانب عروسهم المتألقة.

نقدم لكم اليوم أفضل النصائح للعروسين للحصول على بشرة نضرة ومتألقة والظهور كأمير وأميرة في ليلة العمر.

تطوير روتين العناية بالبشرة:

لابد من البدء بالعناية بالبشرة بشكل مكثف وخاص في وقت مبكر حيث لا يوجد جرعة سحرية من الجمال لذلك من الضروري اتباع روتين خاص للعناية بالبشرة وتطبيقه بانتظام للحصول على أفضل النتائج على الأقل قبل شهر من موعد الزفاف.

التطهير والترطيب:

من الضروري البحث عن المنتجات الأكثر مناسبةً لبشرتك ومتابعة التطهير والتنظيف بالإضافة إلى الترطيب اليومي للبشرة للتألق والإشراق الدائمين. كما يستحسن استشارة الطبيب للحصول على النصيحة الحق في ذلك.

كريم الوقاية من أشعة الشمس:

من الضروري محاربة أضرار الأشعة فوق البنفسجية باستخدام كريم بعامل حماية جيد من أشعة الشمس وذلك سوف يمنحك النضارة والتوهج الصحيين للبشرة.

النظام الغذائي:

إن فترة الزفاف تحمل معها الكثير من الانشغال والضغوط والقليل من الوقت للتركيز على ما يقوم العروسين بتناوله. لذلك فنصيحتنا للعروسين أن يتم التركيز بحذر على ما يتناولانه والحصول على أفضل مخزون من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وذلك بالإكثار من تناول الفواكه والخضار وخاصةً ذات الألوان الزاهية فهي لا تعزز جمال مظهرك فقط بل تساعد على الحفاظ على الوزن وتقليل التوتر. بالإضافة لتناول الكثير من الماء بشكل يومي حوالي 10-12 كوب لطرد السموم وترطيب الجسم والبشرة.

النوم:

من الضروري جداً الحصول على قسط كافي من الراحة والنوم لمدة 8 ساعات يومياً. فالنوم الجيد يساعد البشرة على التجدد ويجعلها تبدو شابة ونضرة دائماً.

الابتعاد عن العادات الضارة:

ستتغير حياة المرأة والرجل على حد سواء بعد الزواج ولابد ستبدأ حياة جديدة مع الشريك لذا يجب أن يكون ذلك حافزاً للابتعاد عن العادات السيئة كالتدخين الذي يفسد جمال ونضارة البشرة والكحول الذي يجعلها متعبة وشاحبة.

إذاً فليكن الزواج بداية حياة جديدة وصحية للعروسين.

أيتها العروس أيها العريس دللا نفسيكما:

لابد من الاسترخاء قبل الزفاف بيوم أو يومين وذلك لإبعاد التوتر والضغط ومنح الراحة والهدوء لنفسك الأمر الذي سينعكس بالتأكيد على البشرة ويجعلها تبدو مشرقة لذلك من اللطيف القيام بتجربة المنتجع الصحي وطقوسه الرائعة والمهدئة فذلك سيزيد البشرة إشراقاً وتألقاً.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *