الرئيسية > شباب و بنات > آدم > نصائح لاختيار العطر المناسب للرجل

نصائح لاختيار العطر المناسب للرجل

العطر

 

الكثير من الرجال يتميزون من خلال رائحة العطر الجذابة التي تفوح منهم، ومن المهم أن يعرف الرجل كيفية اختيار العطر المناسب له، لذلك نقدم لكم أيها الرجال هذه النصائح لاختيار العطور التي تناسبكم:
في كل مرة تذهب إلى متجر العطور لشراء عطر جديد، أو تجربة عطور حديثة، لا تستعمل معصميك. فبعد تجربة الرائحة الرابعة، لن تستطيع التمييز بين الروائح التي سبق وجربتها، وستختلط عليك جميع الروائح. لذلك، لنتيجة أفضل وأدق، استعمل البطاقات الصغيرة المستخدمة للرش.

 
فبهذه الطريقة تستطيع العودة إلى العطر الذي أعجبك في أي وقت تختاره، وتكون عملية الاختيار أسهل. بالإضافة إلى ذلك ليس محبذا أن تخرج من المتجر وتفوح منك روائح عطور عديدة .
بعد شم وتجربة ما طاب لك من العطور، ابدأ عملية الفرز، و انتق أجمل ما شممته بعد ذلك، وإذا ارتشفت القهوة بعد عملية الفرز، ستستطيع الحصول على التأثير الكامل من كل رائحة، لأن القهوة تنعش لك حواسك.

 
تذكر أنه بإمكانك دائماً خلق العطر الخاصة بك، امزج بعض الروائح الطبيعية كالياسمين والفانيلا والحامض والقرفة وستحصل على أفضل النتائج. ومن أجمل الروائح وأكثرها تأثيرا بالنساء وإعطاء شخصية مميزة لك هو تركيب عطر من رائحة الفانيلا والقرفة.
إذا لم تكن من محبي العطور، تستطيع دائماً استعمال عطر ما بعد الحلاقة، أو الصابون المعطر بنكهتك المفضلة. وهذه الروائح قد لا تكون قوية كما العطر، لكنها ستعطيك روح الانتعاش.
أي تغيير في شخصية عطرك هو وسيلة رائعة لتحديث وتعديل نمط حياتك. لذلك احرص دائماً على أن يكون عطرك ملائم مع شخصيتك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *