الرئيسية > اخبار العراق > نساء بابل يساندن القوات الامنية والحشد الشعبي بمليون قطعة من الكليجة

نساء بابل يساندن القوات الامنية والحشد الشعبي بمليون قطعة من الكليجة

IRAQ-ISLAM-RAMADAN-EID
أطلقت محافظة بابل، اليوم الجمعة، حملة لتوزيع الكليجة الشعبية على مقاتلي القوات الامنية والحشد الشعبي.

وقال النائب محمد علي المسعودي نحتفل اليوم بالانتصارات التي حققها الحشد الشعبي والاجهزة الامنية وابناء العشائر التي اعطت كل ما لديها وجادت بكل ما تملك لهذا البلد العزيز للحفاظ على وحدته وتخليص البلد من عصابات داعش الارهابية ، وتقديرا للانتصارات والإنجازات الكبيرة التي تحققت اقامت مؤسسة بابليون إحتفالية اطلقت بها مشروعها لتوزيع مادة الكليجة على مقاتلي القوات المسلحة والحشد الشعبي عرفانا لما يقدموه من تضحيات وانتصارات ولنقول لهم نحن معكم في كل دقيقة.

وقال صاحب الفكرة مراد البكري ان من اجل دعم مقاتلي القوات المسلحة والحشد الشعبي بمختلف انواعه انطلقت اليوم حملة كليجة لدعم قوات الحشد الشعبي الابطال في احتفالية مؤسسة بابليون لدعم قوات الحشد الشعبي من خلال كتابة جملة توضع في كيس يحتوي على كليجة وسيتم ارسالها في اليوم التالي الى ابطال الحشد الشعبي في الساتر الامامي لكل القواطع.

من جهته قال محافظ بابل صادق السلطاني بعد ان حقق اخواننا ابناء الحشد الشعبي والاجهزة الامنية تحرير جرف النصر في محافظة بابل جاءت الانتصارات الباهرة التي تتحقق في كل الاماكن في صلاح الدين وسامراء وتكريت والانبار ، وهذه الحملة هي دليل على ان اهل بابل بنسائها وشبابها يشاركون في دعم الحشد الشعبي.

وأن هذه الحملة جاءت دعما للقوات الامنية وانتصاراتها المستمرة، و ان طعمها مختلف عند العراقيين وخصوصا المقاتلين في جبهات القتال.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …