الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > نزوح مئات الاسر من الفلوجة بسبب قصف الجيش على الاحياء السكنية

نزوح مئات الاسر من الفلوجة بسبب قصف الجيش على الاحياء السكنية

NB-89805-635244268338528845

افاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، السبت، بأن المئات من الاسر نزحت من مدينة الفلوجة بسبب القصف الذي استهدف عددا من الاحياء السكنية، فيما اتهم مجلس المحافظة الجيش بقصف المدينة، معتبرا ان هذا العمل “مشين”.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “المئات من الأسر نزحت من مدينة الفلوجة الى مناطق غرب محافظة الانبار، بسبب القصف الذي استهدف عددا من الاحياء السكنية هناك”، مبينا أن “الطريق الرابط بين بغداد والمدينة انقطع ما دفع بالعوائل الى النزوح لتلك المناطق”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “الحياة في مدينة الفلوجة والمحال التجارية معطلة بالكامل بسبب العمليات العسكرية والقتال بين المسلحين وقوات الجيش والشرطة”.

من جانبه، أتهم نائب مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي في حديث لـ”السومرية نيوز”، قوات الجيش بـ”استهداف مدن الفلوجة بقذائف الهاون”، مطالبا الجيش بـ”إيقاف هذا القصف العشوائي على المدن والاحياء في المدينة”.

فيما وصف رئيس مجلس المحافظة صباح كرحوت “عمليات قصف الجيش للفلوجة بالعمل المشين والمستنكر”، داعيا قوات الجيش الى “ايقاف هذا القصف والتركيز على ضرب الجماعات المسلحة”.

يذكر ان دائرة الطب العدلي في محافظة الانبار، اليوم السبت (4 كانون الثاني 2014)، أن حصيلة القصف بقذائف الهاون الذي استهدف احياء العسكري والجغيفي والمعلمين والضباط بمدينة الفلوجة، انتهت عند ستة قتلى بينهم طفلة وطبيبة اسنان ورجل مسن وجرح 87 شخصا.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *