الرئيسية > اخبار الفن > نجوى كرم توقع على عقد لتقديم مسرحية غنائية استعراضية

نجوى كرم توقع على عقد لتقديم مسرحية غنائية استعراضية

نجوى-كرم

قبل أيام انتشر خبر يؤكد أن الفنانة نجوى كرم وقعت على عقد لتقديم مسرحية غنائية استعراضية خاصة العام المقبل ضمن أنشطة مهرجانات جبيل الدولية في لبنان. وفكرت نجوى كثيرا قبل اتخاذ هذه الخطوة التي على ما يبدو تسير نحو موافقتها المبدئية على المشاركة في هذا العمل الذي يجمع أبطالا من لبنان ومنهم أنطوان كرباج والمطرب غسان صليبا.

وذكر موقع «نواعم» أن شارل شلالا، مخرج مسلسل «وأشرقت الشمس» هو من سيقوم بتنفيذ هذا العمل، بعد النجاح الذي حققه مسلسله اللبناني وكرس المذيعة والفنانة إيميه صياح واحدة من أبرز ممثلات اليوم، ولهذا يعقد شلالا لقاءات مع الفنانة نجوى كرم لاستكمال المشروع.

وأكد طارق أبو جودة مدير أعمال نجوى كرم أنه لا شيء نهائيا بعد فيما يتعلق بالمسرحية الاستعراضية، وأن كل ما كتب حتى اليوم هو مجرد كلام لم يصبح على الورق بعد. وقال أبو جودة: «عندما نوقع سنعلن للإعلام ولن نخفي الخبر، لكن نجوى كرم تفكر جيدا حاليا وتقرأ العمل حتى تعطي موافقتها الكاملة».

في السياق نفسه أكد أبو جودة أن نجوى كرم مشغولة حتى 21 الجاري بتصوير الاختبارات الأخيرة من برنامج «أرابز غوت تالنت» التي تجري في كازينو لبنان، مشيرا إلى أن نجوى مرتاحة جدا للهواة والمحترفين المشاركين وسعيدة بمشاركتها للموسم الرابع.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *