الرئيسية > اخبار الفن > نجوى كرم تستعد للسفر إلى أوروبا هذه الأسبوع لـ” التسوق “

نجوى كرم تستعد للسفر إلى أوروبا هذه الأسبوع لـ” التسوق “

نجوى-كرم

تحتار الفنانة نجوى كرم في كيفية إصدار أغنيتها المنفردة، وهي تنتظر دائما الأوضاع الأمنية والسياسية في لبنان لتكون على خير ما يرام لتطلق جديدها الغنائي. وبعد أقل من أسبوعين على إعلانها عن تسجيل أغنية جديدة، يبدو أن الوقت سيتأخر قبل أن تبصر هذه الأغنية النور، بحسب ما أفاد مدير أعمالها طارق أبو جودة، في تصريحات له، قال فيها: «حقيقة لم نقرر، لكنني أستطيع القول إن نجوى كرم باتت تحضر لألبومها الغنائي كاملا».

وكشف مدير أعمال نجوى كرم انها ستسافر هذا الأسبوع إلى أوروبا رغبة منها في التسوق للموسم المقبل، وكشف أيضا أن بداية برنامج «أرابز غوت تالنت» ستكون في الأسبوع الأخير من العام الحالي، أي بالتزامن مع عيد الميلاد المجيد.

ويبدو أن نجوى كرم ستسير على خطى أحلام ونانسي عجرم، اللتين اختارتا هذا العام أيضا الماركات العالمية للإطلالة، ضمن البرامج التي تقومان خلالها بالحكم على المواهب الغنائية أو الغريبة والخارقة.

وستكون نجوى كرم مستعدة لنحو 5 أسابيع من السهرات المباشرة، للموسم الرابع من البرنامج الذي لاتزال «أم بي سي» تعول عليه كثيرا لجهة استقطاب المواهب الخاصة من غناء ورسم ونحت وألعاب بهلوانية، فيما تبدأ التصفيات النهائية للمواهب مطلع ديسمبر المقبل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *