الرئيسية > اخبار الفن > نجوم تركوا الشهرة والنجومية في هوليوود من أجل العائلة!

نجوم تركوا الشهرة والنجومية في هوليوود من أجل العائلة!

العمل في هوليوود أو في مثل هذه الصناعات الترفيهية عموماً يمكن أن يكون متعباً جداً ومستهلك للوقت. العديد من هؤلاء النجوم الذين يعملون في هذه الصناعة عليهم أن يتقبلوا الانتقادات اللاذعة التي يمكن أن تطالهم.

وعندما يقرر بعض هؤلاء النجوم تكوين عائلة، يرون أنه من الأفضل أن يتركوا هذا العالم المجنون في هوليوود من أجل الاهتمام بعائلاتهم. ربما يقرروا الرحيل عن هوليوود من أجل أن يعطوا الفرصة لأحبائهم لعيش حياة عادية وهادئة. دعونا نُلقي نظرة على بعض النجوم الذين حظوا بشهرة واسعة في هوليوود ولكنهم تخلوا عنها من أجل العائلة!

 

1- شانيا توين

10-stars-who-quit-hollywood-to-raise-a-family-1

نجمة البوب الكندية شانيا توين كانت في قمة شهرتها عندما قررت ترك كل ذلك وراء ظهرها من أجل الانتقال مع زوجها إلى سويسرا والاعتناء بعائلتها هناك.

 

2- جيمي لين سبيرز

10-stars-who-quit-hollywood-to-raise-a-family-2

هي الأخت الصغرى لنجمة البوب بريتني سبيرز، تركت برنامجها على قناة نيكولوديون “Zoey 101” وهوليوود بأكلمها بعد الأخبار التي أكدت أنها حامل.

 

3- كانديس كاميرون بور

10-stars-who-quit-hollywood-to-raise-a-family-5

جميعنا استمتع بمشاهدة كانديس كاميرون بور في دور ” DJ Tanner” في المسلسل الشهير “Full House”. وبمجرد توقف المسلسل، تزوجت كانديس وفضلت الاهتمام بعائلتها وتوقفت عن التمثيل لفترة طويلة حتى عادت منذ سنوات قليلة.

 

4- فيبي كيتس

10-stars-who-quit-hollywood-to-raise-a-family-7

الممثلة الأمريكية التي اشتهرت بدورها في فيلم Fast Times At Ridgemont High، تركت هوليوود وتزوجت من زميلها الممثل الأمريكي كيفين كلاين وأنجبت منه طفلين.

 

5- لورين هيل

10-stars-who-quit-hollywood-to-raise-a-family-9

مطربة الهيب هوب الأمريكية التي أصدرت واحد من أعظم الألبومات في التسعينيات ولكنها فضلت ترك الغناء من أجل التركيز في علاقتها العاطفية والاعتناء بأطفالها الخمسة.

 

6- ريك مورانيس

10-stars-who-quit-hollywood-to-raise-a-family-10

الممثل الكندي الذي اشتهر بأدواره في فيلمي ‘Honey, I Shrunk the Kids’ و ‘Ghostbusters’ قرر اعتزال التمثيل بعد وفاة زوجته بمرض سرطان الثدي من أجل الاعتناء بابنته الوحيدة.

 

 

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …