الرئيسية > كاس العالم 2014 > نجوم الكرة العالمية مذهولون من سباعية ألمانيا في البرازيل

نجوم الكرة العالمية مذهولون من سباعية ألمانيا في البرازيل

 


نجوم الكرةتفاعل نجوم الكرة ليلة الثلاثاء بقوة، مع النتيجة التاريخية المذلّة التي ألحقها منتخب ألمانيا بمنافسه البرازيلي 7-1 في نصف النهائي أمس الثلاثاء.

وفازت ألمانيا 7-1 على البرازيل منظمة المونديال، برسم الدور النصف النهائي.

وقال المدافع الدولي الإيطالي السابق فابيو كانافارو في تغريدة له عبر تويتر: “مامّاميا.. هذا لا يصدّق”!

وسبق للنجم كانافارو أن تغلّب رفقة منتخب إيطاليا على المضيف الألماني 2-0 بعد الوقت الإضافي في نصف نهائي مونديال 2006، وهي النتيجة التي مهّدت الطريق للتتويج باللقب العالمي فيما بعد أمام فرنسا.

أما مواطنه الدولي كلاوديو ماركيزيو متوسط الميدان الحالي للفريق المحلي يوفنتوس، فقال عبر تويتر: “يا له من نصف نهائي.. ألمانيا العظيمة.. تهانينا”.

وعلى نفس الموجة، كتب التقني الألماني يورغن كلينسمان الذي يشرف على تدريب منتخب أمريكا “هيّا ألمانيا.. هيّا.. يالها من لعبة”.

وحرّر الدولي الغاني كيفين برينس بواتينغ “يا لها من جودة كروية”، في إشارة إلى طريقة لعب وفوز وتأهّل “الجيرمان”. مع العلم بأن هذا اللاعب له شقيق جيروم بواتينغ، مدافع يرتدي زي منتخب ألمانيا، وشارك في مباراة البرازيل أساسياً وخاض كامل أطوارها.

وكتب المهاجم الدولي الفرنسي السابق دافيد جينولا “إنها قسوة” بشأن ما تعرّضت له البرازيل. في حين يرى مواطنه الدولي ريو مافوبا ومتوسط ميدان الفريق المحلي ليل أنها “خيبة أمل كبرى ومؤلمة للشعب البرازيلي”.

وعلى العكس من ذلك، بدا الدولي الإنجليزي تيو والكوت مهاجم الفريق المحلي آرسنال وكأنه يتشفى من البرازيليين، لما كتب معلّقا “إخرس”!؟

وتعكس هذه التعليقات النتيجة التاريخية المهينة التي تكبدتها البرازيل، هذا المنتخب الذي كان أشبه بـ”أسد” يكاد يستحيل ترويضه.

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *