الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > نجم ميلان السابق بوبان: فيلايني لا يصلح للعب كرة القدم

نجم ميلان السابق بوبان: فيلايني لا يصلح للعب كرة القدم

ميلان

شن نجم نادي ميلان وكرواتيا السابق زفونيمير بوبان هجومًا عنيفًا على لاعب وسط المنتخب البليجيكي ونادي مانشستر يونايتد مروان فيلايني، مدعيًا أنه لا يصلح للعب كرة القدم، بعد واقعة اعتدائه بالكوع على اللاعب الويلزي جو آلين في مباراة بلجيكا وويلز أمس ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016.

ووجه فيلايني، الذي لعب 90 دقيقة كاملة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضربة كوع قوية إلى لاعب وسط ليفربول، ما تسبب في سقوط الأخير على أرض الملعب كما سالت الدماء بغزارة من أنفه، ورغم ذلك لم يتخذ الحكم بافل كرالوفيتس أي قرار بحق لاعب إيفرتون السابق.

وقال بوبان، الذي لعب لميلان لمدة 11 عامًا وفاز بأربعة ألقاب للدوري الإيطالي ولقب لدوري أبطال أوروبا لصحيفة الديلي ميرور البريطانية «فيلايني لا يصلح للعب كرة القدم. صراحة لا يصلح لممارسة هذه اللعبة».

وحافظ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب الهولندي لويس فان خال منذ أن جاء من على مقاعد البدلاء وسجل أول هدف له مع ناديه في شباك ويست بروميتش ألبيون.

وظهر فيلايني بمردود متواضع للغاية في أول موسم له في «أولد ترافورد»، حيث كشف مؤخرًا أن البعض استخدمه ككبش فداء خلال الفترة التي قضاها تحت قيادة المدير الفني السابق ديفيد مويس.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …