الرئيسية > اخبار الفن > نجمة Twilight: أتشبه بالرجال.. وأرفض وضع مساحيق التجميل

نجمة Twilight: أتشبه بالرجال.. وأرفض وضع مساحيق التجميل

على الرغم من أن الممثلة الأمريكية الشابة كريستين ستيوارت تعتبر أيقونة جديدة للموضة في هوليوود، إلا أنها ترى أن تصرفاتها أشبه بتصرفات الرجال.

وقالت -بطلة سلسلة أفلام Twilight، في مقابلة مع مجلة “جالا” الألمانية- إنها لم تكن مطلقا فتاة متأنقة. وأضافت ستيوارت (20 عاما): “تربيت مع شقيقين، وكنت أفضل لعب البيسبول مع الشباب أو الدرامز عن وضع مساحيق تجميل”.

ومن ناحية أخرى، ذكرت ستيوارت -التي تلعب دور التلميذة الجميلة “بيلا” في أفلام “توايلايت”- أنها كانت غير مندمجة مع أصدقاء في المدرسة، وقالت: “لست من الأشخاص الذين يرغبون في تكوين صداقات مع أحد”.

وكانت بطلة سلسلة أفلام “توايلايت Twilight” قد قالت إنها تستغل انشغال الألمان بمونديال كأس العالم المقام في جنوب إفريقيا للخروج في التنزه؛ حيث يقل الزحام. وتجري كريستين والممثل الأمريكي تايلور لوتنر بطل Twilight حاليا جولة في برلين للترويج للجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة، الذي يحمل اسم «The Twilight Saga: Eclipse»

وحصدت كريستين جائزة أفضل ممثلة عن فيلم مصاصي الدماء twilight new moon في مهرجان جوائز MTV السينمائية. وفاز زميلها روبرت باتينسون بجائزة أفضل ممثل، وفاز الاثنان معا بجائزة أفضل قبلة، ضمن 5 جوائز فاز بها الفيلم من نفس المهرجان.

قبل أسابيع من عرض الجزء الثالث من Twilight في الـ24 من يونيو/حزيران الحالي، تحت اسم «The Twilight Saga: Eclipse»، أعلنت شركة سوميت المنتجة لجميع أجزاء العمل عن إنتاجها لجزء خامس من السلسلة، وأن الجزء الرابع «The Breaking Dawn» -الذي كان من المقرر أن يكون آخر أفلام المجموعة- سيتم تقسيم أحداثه إلى فيلمين. وأعلنت الشركة بأن الجزء الرابع من السلسلة الذي سيحمل اسم «Dawn » سيتم عرضه في الـ18 من نوفمبر/تشرين الثاني 2011، وسيليه في العام التالي الجزء الخامس من السلسلة الذي لم يتحدد اسمه حتى الآن.

وسيخرج الجزأين الكاتب والمخرج بيل كوندون مخرج فيلم «Dreamgirls» والحاصل على جائزة الأوسكار في 1999 عن كتابته لسيناريو فيلم «Gods and Monsters»، وتعمل على كتابة سيناريو الجزء الرابع حاليًا ميليسا روزنبرج كاتبة سيناريوهات الأجزاء الثلاثة السابقة التي حولتها ميليسا إلى نص سينمائي ناجح عن مجموعة القصص التي ألفتها الكاتبة الأمريكية ستيفيني ماير، وبدأ نشرها في أكتوبر/تشرين الأول 2005.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *