الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ناني : لا جدوى من المقارنة الفردية بين كريم بن زيمة وبين رونالدو

ناني : لا جدوى من المقارنة الفردية بين كريم بن زيمة وبين رونالدو

ناني-كريستيانو-رونالدو

قال لويس ناني أن كريستيانو رونالدو سيبقى أفضل من كريم بنزيمة زميله في ريال مدريد حتى ولو تفوق الأخير في لقاء منتخبي البرتغال وفرنسا وديًا أمس السبت.

وكان بنزيمة قد افتتح التسجيل لمصلحة الديوك بعد ثلاثة دقائق فقط من إنطلاقة المباراة قبل أن يُعزز باول بوجبا تقدم أصحاب الأرض بتسديدة قوية في الشوط الثاني.

ريكاردو كواريزما أعاد المنتخب البرتغالي للمباراة بتسجيله لهدف تقليص الفارق من علامة الجزاء، بعد خروج كريستيانو رونالدو الغير فعّال، لكن 13 دقيقة لم تكن كافية أمام الضيوف لتعديل النتيجة.

ويعتقد ناني أن بنزيمة وإن كان سببًا في فوز فرنسا، لكن لا جدوى من المقارنة الفردية بينه وبين رونالدو “لم نلعب هذه المباراة لنعرف إن كان بنزيمة أفضل من رونالدو أم لا، الجميع يعرف من الأفضل”.

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد السابق “المباراة اليوم كانت جيدة وهذا ما يهم الفريقين، بنزيمة لاعب ممتاز بكل تأكيد لكن رونالدو يُمثل التعويذة بالنسبة لنا وهو الأفضل”.

يُذكر أن المنتخب البرتغالي سيعود للمنافسات الرسمية عندما يسافرون إلى كوبنهاجن لمواجهة المنتخب الدنماركي مساء الثلاثاء المقبل، بعد أن خسروا أولى مبارياتهم في البرتغال أمام ألبانيا ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس أمم أوروبا 2016.

أخبار متعلقة

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *