الرئيسية > اخبار الفن > نانسي وأصالة أبرز النجمات الحوامل في 2010

نانسي وأصالة أبرز النجمات الحوامل في 2010

لحقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بقطار الفنانات الحوامل في عام 2010، بعد أن سبقها إليه كل من السورية أصالة والفنانتان المصرية إيمان العاصي والتونسية هند صبري.

وكشفت نانسي مؤخرا أنها حامل للمرة الثانية، بعد عام ونصف على إنجابها طفلتها الأولى، بينما ذكرت تقارير أن المطربة أصالة تنتظر توأمين، أما هند صبري وإيمان العاصي، فتستحقان لقب أمهات “تحت التمرين” حيث تخوضان تجربة الحمل والولادة للمرة الأولى.

وقد شهدت الأيام الماضية عدة تغييرات في حياة الفنانات الأربع، سواء على المستوى العملي أو الشخصي تحسباً لاستقبال الضيف الجديد.

ورصدت مجلة “أخبار النجوم” في تقرير لها بعدد 23 ديسمبر/كانون الأول الجاري عن قرب الحالة الصحية والنفسية للفنانات، ورصدت التغيرات والاستعدادات التي تجري على قدم وساق في الأعمال المرتبطة بهن وداخل منازلهن أيضاً.

وذكرت المجلة أن نانسي عجرم تستعد لاستقبال مولودها الثاني خلال عام 2011 بعد عام ونصف تقريباً، وهو عمر ابنتها الأولى.. نانسي لم تكن مستعدة لمسألة الحمل في الوقت الحالي، وكانت تخطط لتأجيل تجربتها الثانية مع الإنجاب، لكنها فوجئت بموضوع حملها الذي لم يكن في الحسبان.. فاقتنعت بأن هذه هي إرادة الله، ولا يمكن أن تتدخل فيها، وبعد علمها بالحمل قررت استغلال فترة ما قبل الولادة بتصوير 5 أغنيات بطريقة الفيديو كليب لتظل حاضرة لدى جمهورها خلال فترة الوضع، وانتهت بالفعل من تصوير أغنية “شيخ الشباب” وقررت أن تقوم بطرح أغنية كل شهرين لمدة 10 أشهر.

وعن تأثر عملها بالحمل، قالت: سأقوم بمتابعة أعمالي كلها بصورة طبيعية حتى الشهر السادس من الحمل، وبعدها سأحصل على راحة بداية من الشهر السادس وحتى الولادة؛ حيث أستعد الآن لإقامة حفل غنائي في الدوحة، بعدها سأقوم بإحياء حفل في مصر يوم رأس السنة.

وأعربت هند عن سعادتها الكبيرة التي لم تستطع وصفها بسبب الحمل، وقالت: أنا أحب الأطفال جدّاً لأن أغلى كلمة في الدنيا هي كلمة “ماما” وأية إنسانة تتمنى أن تصبح أمّاً في يوم من الأيام، وهذه الأمنية ستتحقق قريباً بإذن الله، وسيشهد عام 2011 مولد أول أطفالي.

وأضافت: “لن يكون هناك فرق إذا كان المولود ولداً أو بنتاً، اللي يجيبه ربنا كله كويس… أما عن رأي زوجها فهو مثل رأيها، ولكنه يميل أكثر لأن يكون المولود بنتاً”.

وبسؤالها عن تأثير الحمل على تصوير مشاهدها في فيلم »أسماء« قالت: لم يكن هناك أي تأثير مطلقاً، فأنا أعرف كيف أوفق بين حياتي الشخصية وعملي، ولو أنني شعرت أن الحمل سيؤثر على شكلي أو أدائي التمثيلي أو المجهود الذي سأبذله، كنت سأطلب تأجيل التصوير، ولكنني مستعدة لكل هذه الأمور، والحمد لله مرت شهور حملي الأولى بسلام، ولم أجد أية صعوبة في تصوير مشاهدي في فيلم أسماء”.

أما الفنانة المصرية إيمان العاصي، فقالت إنها تعيش حالة مزدوجة من المشاعر بين الخوف والقلق والسعادة الغامرة التي تتزايد خاصة مع قرب موعد الولادة التي من المقرر أن تكون مع بداية العام الجديد.

غير أنها استدركت مضيفة “أشعر بحالة من الفرحة التي لا توصف، وفي الوقت نفسه تحملني مسؤولية كبيرة، خاصة أن هذا الأمر له حساباته الخاصة بالنسبة لي، والتي تختلف تماماً عما كنت عليه في السابق، فالآن أصبح هناك مولود جديد قادم سيغير من حياتي”.

وتتمنى إيمان أن ترزق بمولودة بنت، وتعاود إيمان قائلة: كل اللي يرزقني به الله أنا راضية به، لآن إحساس الأمومة في حد ذاته إحساس مختلف وجميل، وكما قلت إنه يحملني مسؤولية وله حسابات خاصة وأولويات.

وأما أصالة، فقد ذكرت المجلة أنها حامل في توأمين من زوجها طارق العريان، وبهذا تخوض تجربة الولادة للمرة الثالثة؛ لأن لها ابنين من زوجها السابق أيمن الذهبي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *