الرئيسية > اخبار الفن > نانسي عجرم نجاح بالملايين… ونشاطات بالجملة

نانسي عجرم نجاح بالملايين… ونشاطات بالجملة

ربما لحكاية الملايين مع النجمة نانسي عجرم فصول ، فهذا الرقم لا زال يلاحقها أينما حلّت هذه الفراشة الناعمة. ويأتي هذا بالتوازي مع النجاح الكبير الذي يحقّقه ألبوم “N 7” الذي ما زال يحتل المرتبة الأولى في المبيعات في فيرجن مصر ودبي والمرتبة الثانية في فيرجن لبنان.
فبعد احتلال فيديو كليبها لأغنية “في حاجات” المرتبة الأولى على عرش الـ YouTube لتحقيقه نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 10 ملايين ، الذي تولّت إخراجة اللبنانية نادين لبكي ، إضافةً إلى تخطّي عدد معجبيها على صفحتها الرسمية على موقع الـ “Facebook” المليون معجب ، وهو ما لم يحقّقه أي نجم عربي من قبل والذي يعتبر إنجازاً.

واليوم نأتي لأجدد فصول هذه الحكاية مع فيديو كليبها الجديد الذي تولّت إخراجه ليلى كنعان لأغنية “شيخ الشباب” على موقع “YouTube” العالميّ ، حيث قام أكثر من مليون شخص بمشاهدة الكليب خلال شهر واحد فقط ، وبهذا تكون المنافسة اشتدت بين مخرجتين الكليبين ، نادين لبكي وليلى كنعان ، ولا شك في أن نسبة المشاهدة العالية التي حققها كليب كل واحدة منهما يدل على مدى جمالية عملهما الصادق والنابع من القلب ، الذي أدّى إلى تهافت الجميع لمشاهدته ، يبقى لنا أن نتساءل هل سيكون هناك فصلا آخرا من فصول حكاية الملايين للنجمة نانسي عجرم مع بث كليبها القادم “يا كثر”؟ الذي صورته مع صوفيا بطرس في اول تعاون بينهما. حيث من المقرر بثه في شهر مارس القادم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *