الرئيسية > اخبار الفن > نانسي عجرم : تربية شيرين لا تسمح لها بعرقلة ألبومي

نانسي عجرم : تربية شيرين لا تسمح لها بعرقلة ألبومي

نانسي

تحدثت النجمة نانسي عجرم في مقابلة لصحيفة “البلد” اللبنانية عن كليب “ما تيجي هنا” الذي تعرّض لكثير من الإنتقادات قائلة: “العمل يحتوي على العديد من الرسائل الموجهة إلى المرأة “الشغل مش عيب” حتى ولو كانت بائعة بطيخ… وفي كل مرة أشاهده أكتشف فيه جديداً على الرغم من كوني بطلته ، فهو بمثابة فيلم سينمائي صغير يضحكني من أعماق قلبي وخصوصاً مشهد تدحرج البطيخ من الشاحنة ورد فعلي على الحادث , كما لا يمكنني أن أصرفْ نظري عنه في كل مرة أشاهده أمامي”.

وعن الإنتقادات التي وجهت لها وللكليب قالت: “لكل منا وجهة نظر خاصة وربما لم يفهم البعض القصة كما يجب أو لم يتابعوا العمل بل إكتفوا بالحكم على صورة نانسي. هذه ليست إثارة ،ولقد اعتمدت على الدوام فكرة تقديم الكليبات التي تعتمد على القصة بالدرجة الأولى لأوظف قدراتي التمثيلية في تجسيد الدور.

وعلى المشاهد أن يفصل بين نانسي التي يشاهدها على المسرح ونانسي التي تمثل في الكليبات بشخصية معينة، والتمثيل في الكليبات ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى دراسة وخصوصاً إذا جسدنا أحداثاً ضمن حقبة زمنية معينة”.

نانسي نفت ما تردد بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب ضغطت على رقابة المصنفات الفنية وعرقلت توزيع ألبوم “نانسي #8” خلال الفترة الأولى، كي لا يتزامن مع صدور ألبومها قائلة: “الموضوع غير صحيح لأن الفنانة شيرين صديقة وتربيتها لا تسمح لها أن تتصرف على هذا النحو,وهي تدرك أن لكل منا جمهورها، ونحن نشبه بعضنا لأننا مسالمتان ومرتاحتان مع نفسينا ونفرح لنجاح الآخر”.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *