الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > نادي بغداد يبرم اربعة عقود مع لاعبين جدد للموسم المقبل

نادي بغداد يبرم اربعة عقود مع لاعبين جدد للموسم المقبل

أبرمت ادارة نادي بغداد الرياضي تعاقدات جديدة مع اربعة لاعبين جدد لتمثيل فريقها الكروي خلال منافسات الموسم المقبل من دوري النخبة بكرة القدم .

وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي بغداد ليث الكعبي لوكالة/البغدادية نيوز/الجمعة ان ” ادارة النادي ابرمت عقودا لاربعة لاعبين من الفرق الاخرى الذين يرومون الانتقال لصفوفنا وتمثيله خلال منافسات الموسم المقبل” مشيرا الى ” رغبة الفريق بضمهم لصفوفه لما يمتلكونه من مقومات وامكانيات تؤهلهم للدفاع عن الوانه”.

وأضاف ان ” اللاعبين الاربعة هم كل من خلدون ابراهيم لاعب فريق الزوراء والذي تم استدعائه مؤخرا من قبل البرازيلي زيكو لصفوف منتخب العراق , فضلا عن لاعب فريق الطلبة عباس قاسم وكذلك لاعبا فريق التاجي باسم محمد وعلي عبيد اللذان قدما حضورا منقطع النظير ازاء منافسات الموسم المنصرم مع فريق التاجي الذي هبط الى مصاف الدرجة الممتازة “.

وأشار الكعبي الى ان “هؤلاء اللاعبين الاربعة تم توقيعهم على كشوفات نادينا وتمت المصادقة على تلك العقود في مقر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ليكونوا ضمن قائمة فريقنا المعتمدة للموسم المقبل , مفضلا عدم كشف النقاب عن قيمة مبالغ تلك التعاقدات الى اشعر اخر” .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *