الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > نادية سليمان عزباء وأم لـ 14 طفلا “أنا منهكة ونادمة”

نادية سليمان عزباء وأم لـ 14 طفلا “أنا منهكة ونادمة”

صراخ يصم الآذان صدى في جميع أنحاء المنزل، الأم منهكة جدا، يركضون مسرعون ومسلحون في جميع انحاء المنزل مع زجاجة من الحليب ووعاء من حساء الدجاج. قد لا يكون هناك دم على الجدران، ولكن هناك الكثير من “القلم الأحمر”. بعض الأطفال يتلوون على الأرض كأنهم مصابون والبعض الاخر يضحكون منهم بجنون.

الأم العزباء نادية (35 عاما) دعت صحيفة “ذا صن” الى بيتها في لا هبرة، كاليفورنيا لقضاء يوم مع فراخها الاربعة عشر. كان يطلق عليها اسم Octomom عندما أصبحت الأم الأكثر إثارة للجدل في كانون الثاني 2009 بعد ولادتها لستة أولاد وبنتان. فقد قامت بزرع ستة أجنة اثنان منها توائم. وتتراوح أعمار أطفالها الآخرين بين أربعة وتسعة.

ولم تكشف نادية هوية الحيوانات المنوية المانحة من والد ال 14 طفلا. وقالت: “لقد واعدت مرة رجلا وطلبت منه المساعدة، لقد كان هادئا ذكيا غامضا ووافق على مساعدتي. الأطفال لم يتواصلوا معه كثيرا فهو لم يرد ذلك ولا حتى انا”.

لقد حط من قدرها في جميع أنحاء أمريكا بعد ولادتها الماضية وتعترف انها نادمة على قرارها.”الغرق في بحر من صرخات الأطفال” قالت الام المنهكة: “لو كنت أعرف من قبل ما الذي يحصل الان لم يكن كل هذا العدد من الاطفال موجودا هنا. انا متأكدة ان الامور سوف تختلف عندما يكبرون ولكن الامر يبقى صعبا بالتعامل معهم”.

واضافت: “لقد كنت غبية باتخاذي قرارا كهذا، عندما اسمع صوت طفل يبكي فانني امرض حقا، لن انجب المزيد من الاطفال فليساعدني ربي. أشعر كأنني رجل آلي، ولا استطيع الاستمتاع بحياتي كما أدرك حقا أن الأمر صعب للغاية”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *